• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 10/12/2022 - 07:23 بتوقيت نيويورك

انفجار في جزيرة جيرزي بالقنال الإنجليزي.. ومقتل شخص

انفجار في جزيرة جيرزي بالقنال الإنجليزي.. ومقتل شخص

المصدر / وكالات - هيا

قتل شخص وفقد أكثر من عشرة آخرين بعد انفجار في مبنى يضم شققا سكنية في جيرزي، على ما أعلنت شرطة الجزيرة البريطانية الواقعة في بحر المانش قرب سواحل شمال فرنسا.

"حادث خطير"

وقال روبن سميث، كبير ضباط الشرطة في جيرزي، في بيان مصور نشرته محطة (آي.تي.في) على الإنترنت "للأسف لدينا وفاة واحدة مؤكدة".

وأضاف أن مبنى من ثلاثة طوابق انهار تماما، وأن عملية بحث وإنقاذ بدأت للعثور على نحو 12 آخرين في عداد المفقودين، ووصف الحادث بأنه خطير للغاية.

"سيخضع للتحقيق"

وأردف "يؤسفني أن أقول إن موقع الحادث مدمر للغاية".

كما أوضح أنه تم استدعاء خدمات الإطفاء للعقار مساء الجمعة قبل الانفجار بعد أن أبلغ سكان عن رائحة غاز. ولم يعلق على سبب الانفجار، وقال إن ذلك سيخضع للتحقيق.

قرب المرفأ

وكانت الشرطة قد قالت في وقت سابق، إنها استجابت لحادث وقع في عقارات سكنية. ويقع الطريق الذي حددته الشرطة بالقرب من المرفأ في عاصمة الجزيرة سانت هيلير.

يذكر أن جيرزي تابعة للتاج البريطاني، ولها نظامها المالي والقانوني الخاص بها، ويبلغ عدد سكانها ما يزيد قليلا عن 100 ألف.

الأكثر مشاهدة


التعليقات