• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 25/12/2022 - 04:22 بتوقيت نيويورك

بنغلاديش.. مقتل شخص وإصابة عشرات إثر احتجاجات ضد الحكومة

بنغلاديش.. مقتل شخص وإصابة عشرات إثر احتجاجات ضد الحكومة

المصدر / وكالات - هيا

قتل شخص واحد على الأقل وأصيب أكثر من 50 آخرين، بينهم رجال شرطة في بنغلاديش، السبت، إثر اشتباكات بين أنصار حزب المعارضة والشرطة.

وقال الحزب الوطني المعارض "بي إن بي"، في بيان، إن أحد زعمائه وهو عبد الرشيد عارفين (50 عاما)، "قتل عندما أطلقت الشرطة النار على تجمع، وهاجمت أنصار الحزب بالهراوات في بلدة بودا بمنطقة بانشاغاره الشمالية.

وأضاف أن العشرات من أنصار الحزب "أصيبوا أيضا في إطلاق الشرطة النار على المتظاهرين"، فيما ذكرت مصادر مطلعة أن الاشتباكات أسفرت عن أكثر من 50 مصابا.

من جهتها، رفضت الشرطة مزاعم الحزب المعارض، وقال الضابط في منطقة بانشاغاره، مد راكيبول إسلام: "علمنا أن رجلا توفي في المستشفى ظهر اليوم(الأمس)، قبل حوالي نصف ساعة من اندلاع الاشتباك بين أنصار المعارضة والشرطة".

وأوضح ضابط الشرطة،أن الحالة الجسدية للضحية "تدهورت فجأة بسبب مضاعفات ما بعد الجراحة"، مؤكدا أنه "لا علاقة بين الوفاة والاشتباك".

وبحسب الشرطة، أصيب أكثر من 15 فردا من عناصرها على خلفية مهاجمة المحتجين لقوات الأمن.

كما اعتقلت الشرطة حوالي 10 متظاهرين في موقع الاحتجاجات.

ونظم حزب "بي إن بي"، يوم أمس، تجمعاته المعلنة مسبقًا في جميع أنحاء البلاد على مستوى المقاطعات للضغط من أجل تحقيق مطالب كان أعلنها في وقت سابق.

وشملت المطالب خفض الأسعار، واستقالة الحكومة التي يقودها حزب رابطة عوامي، وإجراء انتخابات وطنية في ظل حكومة انتقالية محايدة، علاوة على الإفراج عن خالدة ضياء، رئيسة الحزب المعارض البالغة من العمر 76 عامًا والتي تولت منصب رئيسة الوزراء ثلاث مرات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات