• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 05/01/2023 - 04:23 بتوقيت نيويورك

أستراليا تنوي اقتناء صواريخ 'هيمارس' الأمريكية

أستراليا تنوي اقتناء صواريخ 'هيمارس' الأمريكية

المصدر / وكالات - هيا

أفادت قناة ABC News الأسترالية بأن الحكومة الأسترالية ستشتري "راجمات" صواريخ "هيمارس" الأمريكية.

وبحسب القناة، "سيتلقى الجيش الأسترالي قدرة هجومية بعيدة المدى غير مسبوقة من خلال شراء HIMARS الأمريكية.. دخلت حكومة أنتوني ألبانيز في اتفاقية لشراء 20 مركبة MLRS محمولة على شاحنة بحلول عام 2026".

ووفق القناة التلفزيونية نقلا عن الحكومة فإن" إجمالي قيمة حجم المشتريات يتراوح بين مليار وملياري دولار أسترالي (من 681.5 مليون إلى 1.36 مليار دولار أمريكي)".

من جانب آخر لفتت القناة إلى أن" الحكومة أبرمت أيضا صفقة للحصول على صواريخ البحرية النرويجية (NSM) للسفن الحربية الأسترالية العام المقبل".

في نهاية ديسمبر 2022، ذكرت صحيفة أسترالية أن" الحكومة الأسترالية تدرس إنشاء نظام صاروخي جديد لحماية المناطق في شمال البلاد على خلفية النشاط الصيني المتزايد في منطقة آسيا والمحيط الهادئ".

الأكثر مشاهدة


التعليقات