• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 19/01/2023 - 03:06 بتوقيت نيويورك

وسائل إعلام: فضيحة الوثائق السرية 'كابوس' يؤرق إدارة بايدن

وسائل إعلام: فضيحة الوثائق السرية 'كابوس' يؤرق إدارة بايدن

المصدر / وكالات - هيا

كشفت قناة NBC التلفزيونية أن" إدارة الرئيس الأمريكي، جو بايدن، تعاني من "كابوس" فضيحة الوثائق السرية التي عثر عليها في منزله ومكتبه السابق".

وقالت القناة: "البيت الأبيض غارق حاليا في كابوس علاقات عامة، حيث إنه بعد أسبوع من التقارير الجديدة حول ما تم اكتشافه بالضبط، وأين ومتى تم اكتشافه، يتعين عليهم تحقيق توازن بين التحقيق الجنائي الجاري والدعوات لمزيد من الشفافية".

وأشارت إلى أن "اتصالات مستشار البيت الأبيض مع الصحفيين لم تكشف سوى القليل من المعلومات الجديدة، في حين تزعزعت الثقة بالمتحدثة باسم البيت الأبيض، كارين جان بيير، وكذلك ثقة الرئيس في فريقه".

ووفقا لمصادر القناة، فإن" بايدن يشعر بالإحباط من استجابة إدارته لتطور الفضيحة، خاصة من المحاولات الفاشلة لتلميعها وإظهار التناقض بينه وبين الرئيس السابق دونالد ترامب".

وأعلن البيت الأبيض في وقت سابق، أن "وزارة العدل الأمريكية تراجع وثائق يحتمل أن تكون سرية عثر عليها في مركز بايدن تعود لفترة عمله نائبا للرئيس الأسبق باراك أوباما".

ونفى بايدن علمه بمحتوى وثائق رسمية سرية عُثر عليها في مكتبه السابق، تعود لفترة عمله نائبا للرئيس الأسبق باراك أوباما.

الأكثر مشاهدة


التعليقات