• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيطاليا تفرض نظام جديد لقيود مواجهة كورونا أسماء أعضاء الإدارة الأمريكية الجديدة اليوم.. أمريكا توزع 30 ألف جرعة من لقاح كورونا الأردن توعد مواطنيها والمقيمين بالحصول على لقاح كورونا بالمجان انفجار لغم في إقليم قره باغ ومقتل ضابط أذربيجاني الهند تحصل على الشريحة الأولى من لقاح فيروس كورونا ترامب من جديد: سنفوز بالانتخابات .. وبوتين يكشف "سر" عدم تهنئته لبايدن وفاة الرئيس الموريتاني الأسبق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله لبنان يعلن موعد تسلم لقاح كورونا أنتوني بلينكين مرشح قوي.. هل يعينه بايدن وزيرا للخارجية؟ خلاف جديد بين رؤوس الوفاق.. يفضح فساداً ويجمد أموال النفط بومبيو يؤكد: شراكتنا مع السعودية قوية اختبارات لقاح كورونا المصري تدخل مرحلتها النهائية أنباء عن وصول الزنداني إلى تركيا بعد مغادرته السعودية خطوة قادمة قد تزيد عدد سكان الصين بسرعة جنونية

الجمعة 25/03/2016 - 12:38 بتوقيت نيويورك

الجوع يدفع أم عراقية إلى ربط أطفالها بجسدها والقفز منتحرين في مياه الفرات

الجوع يدفع أم عراقية إلى ربط أطفالها بجسدها والقفز منتحرين في مياه الفرات

المصدر / وكالات

أظهر مقطع فيديو لقطات من عملية قيام شبان عراقيين بانتشال جثث أم وأطفالها الثلاثة من نهر الفرات.


وقال ناشطون إن الأم ربطت أطفالها بجسدها وألقت بنفسها إلى النهر بسبب النقص الشديد للمواد الغذائية في مدينة الفلوجة بمحافظة الأنبار غرب العراق.

وسجل نشطاء وقوع العديد من حالات الانتحار مؤخرا في الفلوجة جراء الجوع وسوء أحوال السكان هناك.
ويعاني أهالي مدينة الفلوجة من حصار شديد أدى إلى نقص شديد في الأغذية والمواد الطبية.

وتفرض القوات العراقية حصارا مشددا على الفلوجة في إطار الحرب التي تشنها ضد تنظيم "داعش" الذي يسيطر على المدينة ومناطق واسعة من محافظة الأنبار.

 

الأكثر مشاهدة


التعليقات