• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 05/04/2023 - 08:17 بتوقيت نيويورك

نائب أردني: الاحتلال الاسرائيلي يسطر إثباتات أخرى بأنه لا يريد سلام"

نائب أردني: الاحتلال الاسرائيلي يسطر إثباتات أخرى بأنه لا يريد سلام

المصدر / وكالات - هيا

أكد النائب في مجلس النواب الأردني، خليل عطية، أن ما حدث الليلة الماضية في المسجد الأقصى يشير إلى أن "الاحتلال يسطر إثباتات أخرى بأنه لا يريد سلام".

وأضاف في تصريح خاص لـ "أستوديو الوطن"، أن "هذه رسالة لكل من حضر مؤتمر العقبة وشرم الشيخ، حيث أن الإسرائيليين لا يلتزمون بالاتفاقيات".

وشدد على أن ما حدث "نقض حقيقي لكل الاتفاقيات السابقة، ووصمة عار لكل من يتخاذل دعماً لأهلنا في فلسطين".

وأكد عطية، أن "الرد الحقيقي من كل الدول العربية التي تقيم علاقات مع الاحتلال أو تستقبل سفراء للاحتلال أن يبادروا فوراً لطرد السفراء من الدول العربية والإسلامية وتقديم كل أشكال الدعم المعنوي والمادي للشعب الفلسطيني لتمكينهم من مواصلة الدفاع عن أرضنا".

وتابع النائب في مجلس النواب الأردني: بأن "الإدانة والشجب لا يرضيان شعوب الأمة العربية ونطالب مجدداً بطرد السفير الإسرائيلي من عمان".

وختم عطية تصريحاته بأننا "نرى أن هذا الشعب العظيم هو من سيدافع عن شرف الأمة العربية والإسلامية".

وأضاف: "نوجه تحية لهذا الشعب البطل ونطالب كافة القيادات الفلسطينية بالتوحد لدحر الاحتلال".


الأكثر مشاهدة


التعليقات