• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 06/04/2023 - 09:13 بتوقيت نيويورك

تشخيص مرض رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني بسرطان الدم،

 تشخيص مرض رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني بسرطان الدم،

المصدر / وكالات - هيا

أفاد مصدر مطلع، الخميس، بأنه جرى تشخيص إصابة رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني بسرطان الدم، بعد يوم من نقله إلى العناية المركزة بسبب صعوبات في التنفس.

ويتلقى برلسكوني (86 عاما) العلاج في وحدة للقلب بالعناية المركزة في مستشفى سان رافاييلي في ميلانو.

ولم يصدر تعليق رسمي بعد لكن ما أعلنه المصدر يؤكد ما أوردته صحيفة "كورييري ديلا سيرا" في وقت سابق.

وحزب "إيطاليا إلى الأمام" جزء من الائتلاف اليميني لرئيسة الوزراء جورجا ميلوني، لكن برلسكوني لا يضطلع بدور في الحكومة.

وقال أنطونيو تاياني وزير الخارجية ونائب رئيسة الوزراء لتلفزيون هيئة البث الإيطالية "تحدثت هذا الصباح مع ألبرتو زانجريلو (الطبيب الشخصي لبرلسكوني) وأخبرني بأن برلسكوني أمضى ليلة هادئة وحالته مستقرة".

وأضاف تاياني، وهو حليف لبرلسكوني في حزب إيطاليا إلى الأمام منذ وقت طويل، أن رئيس الوزراء السابق نجا من سلسلة من المشكلات التنفسية.

وأصدر الحزب في وقت لاحق بيانا قال فيه إن برلسكوني تحدث في الصباح إلى كبار الحلفاء في الحزب وحث على التحلي "بأقصى قدر من الالتزام" في البرلمان.

وعانى قطب الإعلام والملياردير، الذي كون ثروته من مجال القنوات التلفزيونية الخاصة، من اعتلال متكرر في صحته في السنوات الماضية وخرج من نفس المستشفى الأسبوع الماضي فقط.

وتنحى برلسكوني عن رئاسة الوزراء للمرة الأخيرة في عام 2011، لكنه عاد إلى مجلس الشيوخ الإيطالي بعد انتخابات في سبتمبر الماضي.

وبنى برلسكوني أكبر شبكة تلفزيونية تجارية في إيطاليا واكتسب شهرة دولية بصفته مالكا لنادي ميلان بطل أوروبا لكرة القدم قبل دخوله الحياة السياسية في 1994، عندما أطاحت فضيحة فساد بالنخبة السياسية السابقة.

وقال باولو برلسكوني الشقيق الأصغر لبرلسكوني للصحفيين مساء أمس الأربعاء في أثناء مغادرته المستشفى "إنه كالصخرة، سينجو هذه المرة أيضا".

الأكثر مشاهدة


التعليقات