• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 28/04/2023 - 04:16 بتوقيت نيويورك

لليوم الثالث على التوالي.. أردوغان يلغى ظهوره

لليوم الثالث على التوالي.. أردوغان يلغى ظهوره

المصدر / وكالات - هيا

ألغى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ظهوره في الانتخابات لليوم الثالث، الجمعة، بعد إصابته بما وصفه المسؤولون بأنه عدوى معوية.

يسعى أردوغان، الذي حكم تركيا على مدى عقدين كرئيس للوزراء ثم رئيسا، إلى فترة رئاسية ثالثة في انتخابات 14 مايو في تركيا.

كان من المقرر أن يظهر في افتتاح جسر وتجمع سياسي في مدينة أضنة الجنوبية، لكن جدوله تغير ليُظهر أنه سيحضر حفل الافتتاح عبر رابط الفيديو.

أصيب أردوغان بالإعياء خلال مقابلة تلفزيونية، مساء الثلاثاء، مع ما وصفه وزير الصحة فخر الدين قوجة في وقت لاحق بأنه "عدوى معدية معوية"، ثم تم إلغاء التجمعات الانتخابية التي كان من المقرر عقدها يومي الأربعاء والخميس.

بدا أردوغان شاحبًا، الخميس، عندما افتتح محطة للطاقة النووية عبر الفيديو في أول ظهور علني له منذ مرضه.

سعى مسؤولون آخرون إلى تبديد المخاوف بشأن صحة الزعيم البالغ من العمر 69 عامًا قبل الانتخابات الرئاسية والبرلمانية الشهر المقبل.

وأظهرت استطلاعات الرأي الأخيرة تقدمًا طفيفًا لمنافس أردوغان الرئيسي وسط التباطؤ الاقتصادي وزلزال فبراير، الذي أودى بحياة أكثر من 50 ألف شخص.

حكم أردوغان، الذي خضع لعملية جراحية في الأمعاء في عام 2011، تركيا منذ عام 2003، أولاً كرئيس للوزراء ورئيساً منذ عام 2014.

قام أردوغان بحملة قوية في الأسابيع الأخيرة، وحضر العديد من الفعاليات في جميع أنحاء البلاد كل يوم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات