• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 28/04/2023 - 04:25 بتوقيت نيويورك

مقتل 3 طيارين بالجيش الأميركي في حادث تحطم مروحيتين

مقتل 3 طيارين بالجيش الأميركي في حادث تحطم مروحيتين

المصدر / وكالات - هيا

قتل 3 طيارين في حادث تحطم مروحيتين هجوميتين تابعتين للجيش الأميركي وسط ألاسكا، الخميس، أثناء عودتهما من مهمة تدريبية، حسب وكالة "رويترز".

وأعلن الجيش أن الطائرتين تحطمتا عقب مشاركتهما في تدريبات عسكرية بولاية ألاسكا، في ثاني حادث من نوعه بأقل من شهر.

وأفاد بيان للفرقة 11 المحمولة جوا في الجيش الأميركي، أن المروحيتين من طراز "أباتشي" وتحطمتا قرب هيلي في ألاسكا، وأضاف أن "الحادث قيد التحقيق، وسيتم الكشف المزيد من المعلومات عندما تصبح متاحة".

ويأتي هذا الحادث في أعقاب حادث مماثل أواخر مارس، حين تحطمت طائرتان مروحيتان للجيش الأميركي من طراز "بلاك هوك" خلال رحلة تدريبية في كنتاكي، مما أسفر عن مقتل جميع الجنود الـ9 الذين كانوا على متنيهما.

وسجلت حوادث عدة أخرى لطائرات عسكرية أميركية في السنوات الأخيرة، بما في ذلك مقتل اثنين من أفراد الحرس الوطني الأميركي في حادث تحطم طائرة "بلاك هوك" بولاية تينيسي، خلال تدريب في ألاباما في فبراير الماضي.

وقال محققون إن 4 من مشاة البحرية الأميركية قتلوا العام الماضي خلال تدريب في النرويج، عندما تحطمت طائرتهم بعد اصطدامها بجبل.

وتم إنقاذ اثنين من طياري البحرية الأميركية بعد تحطم طائرتهم، خلال تدريب فوق حي سكني قرب فورث وورث في تكساس عام 2021، وتمكن الطياران من القفز بالمظلة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات