• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 12/05/2023 - 03:32 بتوقيت نيويورك

تفاصيل جديدة عن عملية اطلاق النار في الجربة التونسية

 تفاصيل جديدة عن عملية اطلاق النار في الجربة التونسية

المصدر / وكالات - هيا

وصف وزير الداخلية التونسي "كمال الفقي" هجوم جربة بالإجرامي، مؤكدا أنه أسفر عن مقتل ثلاثة رجال أمن واثنين من اليهود من زوار معبد الغريبة، اضافة الى اصابة خمسة اشخاص آخرين بينهم ثلاثة من رجال الامن.

في تفاصيل الخبر.. لم تأت ندوة وزير الداخلية التونسي بشأن هجوم جربة بمعطيات أكثر أهمية مما ورد ببيان الوزارة منذ يومين، الوزير قال ان المعتدي كان يستهدف معبد الغريبة وعمد إلى إطلاق النار عشوائيا قبل أن تتم تصفيته.

عملية استمرت لمدة 112 ثانية فقط حسب الوزير وكانت نتيجتها 5 قتلى بينهم 3 من رجال الأمن و 5 اصابات بين امنيين ومدنيين.

فيما نبهت جبهة الخلاص المعارضة من توظيف عملية جربة في الصراعات الايديولوجية ، قال الرئيس قيس سعيد في اجتماع لمجلس الأمن القومي ان من يقف وراء الحادثة هدفه ضرب استقرار البلاد

اصداء هجوم جربة طغت على جلسة البرلمان المخصصة للاعلان عن الكتل النيابية ست كتل تراوح عدد المنتمين إلى كل منها بين 15 و25 نائبا فيما اختار 39 نائبا عدم الانتماء إلى كتل.

المخاوف الأمنية عنصر جديد تتعقد معه الأوضاع أكثر في تونس، حيث تتأهب السلطات الامنية التونسية من أي طارئ يمس بأمن البلاد في وقت يبدو الانقسام السياسي أبرز العوامل التي ترفع من حدة بشأن ذلك.

الأكثر مشاهدة


التعليقات