• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 21/05/2023 - 02:36 بتوقيت نيويورك

قديروف: بفضل بوتين يتم حل أعقد المسائل في مناطق روسيا

قديروف: بفضل بوتين يتم حل أعقد المسائل في مناطق روسيا

المصدر / وكالات - هيا

تحدث رئيس جمهورية الشيشان الروسية، رمضان قديروف، عن نتائج اجتماع عقده الرئيس فلاديمير بوتين مؤخرا، مشيرا إلى أنه بفضل رئيس البلاد بوتين، يتم حل أعقد المسائل في كافة مناطق روسيا.

وعقد الرئيس الروسي يوم الجمعة، اجتماعا لمجلس العلاقات بين الأعراق في بياتيغورسك، كما مكث يوما في منطقة شمال القوقاز الفيدرالية، وعقد اجتماعات منفصلة مع قادة المناطق المكونة له.

اقرأأيضا: بوتين: صادرات الحبوب الروسية ستصل هذا العام إلى 60 مليون طن

وكتب قديروف على قناته في "تليجرام": "أعمل في فريق الرئيس بوتين لفترة طويلة ومن خلال تجربتي الخاصة، أعرف أنه قائد عملي وحساس جدا ويساعد في حل حتى أكثر المشكلات التي لا يمكن حلها في المناطق".

وأضاف: "الأمر نفسه الآن، على الرغم من أن جدول الأعمال كان ضيقا، إلا أن الرئيس بوتين طلب مني الإفصاح عن القضايا الصعبة، وتحدثت عن الوضع الاجتماعي والاقتصادي في جمهورية الشيشان وطرحت عليه العديد من القضايا المستعصية".

وأكد قديروف، أن "بوتين وعد بحل كافة المشاكل، وما أن عدت من الاجتماع في مدينة بياتيجورسك مع الرئيس بوتين إلى مدينة جروزني، حتى تم إخطاري بالنتائج الإيجابية الأولية. ويوم السبت، على الرغم من أنه يوم عطلة، بدأ العمل على جميع المسارات بفضل مساعدة رئيس البلاد".

وأشار إلى أن بوتين يحظى بشعبية منقطعة النظير في منطقة شمال القوقاز الروسية بأكملها، وأن رؤساء جميع مناطق شمال القوقاز الفيدرالية، يدعمون كل مبادرة وأوامر يصدرها، بما في ذلك على صعيد العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا.

وأضاف قديروف أنه خلال اللقاء مع بوتين، "تحدث عن مشاركة الوحدات الشيشانية في المنطقة العسكرية الشمالية، ونجاحات، وعتاد، وتدريبات القوات".

وأضاف: "الآن في أوكرانيا والمناطق الحدودية الجديدة في روسيا، يعمل المقاتلون الشيشان في وزارة الدفاع والحرس الوطني الروسي في مناوبات، بما في ذلك في قوام قوات "أحمد" الخاصة، التي يعمل بها أفراد متطوعون".

الأكثر مشاهدة


التعليقات