• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 14/06/2023 - 04:02 بتوقيت نيويورك

الخسائر الامريكية في شمال شرق سوريا بدأت تزداد

الخسائر الامريكية في شمال شرق سوريا بدأت تزداد

المصدر / وكالات - هيا

اعتبر الكاتب السياسي ماجد نعمة، حادث المروحية الامريكية في شمال شرق سوريا سواء وقع بسبب عارض فني او عملية مقاومة شعبية سورية، فان النتيجة واحدة.

وقال نعمة في حديث لقناة العالم خلال برنامج "مع الحدث": ان الخسائر الامريكية في شمال شرق سوريا، بدأت تزداد بسبب التواجد غير الشرعي، مشيراً الى ان مئة عضو في مجلس النواب والشيوخ الامريكي صوتوا في الولايات المتحدة الامريكية بضرورة الانسحاب الامريكي من سوريا، لانه تم بدون اذن من مجلسي الشيوخ.

وتوقع تصاعد عمليات المقاومة الشعبية ضد القوات الامريكية وقد تؤدي الى وقوع قتلى، وهذا ما يحذر منه الكثيرون في الولايات المتحدة ومنهم السفير الامريكي السابق في دمشق روبرت بارت عندما قال عندما تكون هناك 20 او 30 جثة تعود الى الولايات المتحدة فعلى الاخيرة ان تنسحب.

هذا وقد اعلنت القيادة المركزية الأميركية، في ساعة متأخرة من مساء الاثنين، إن مروحية أمريكية تعرضت لحادث في شمال شرق سوريا مما أدى إلى إصابة 22 عسكريا بجروح متفاوتة، وأن التحقيق لا يزال جارياً للوقوف على سبب الحادث.

وأضافت في بيان نقلته وكالة «رويترز» أنه تم إجلاء عشرة من العسكريين إلى منشآت رعاية خارج منطقة عمليات القيادة المركزية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات