• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيطاليا تفرض نظام جديد لقيود مواجهة كورونا أسماء أعضاء الإدارة الأمريكية الجديدة اليوم.. أمريكا توزع 30 ألف جرعة من لقاح كورونا الأردن توعد مواطنيها والمقيمين بالحصول على لقاح كورونا بالمجان انفجار لغم في إقليم قره باغ ومقتل ضابط أذربيجاني الهند تحصل على الشريحة الأولى من لقاح فيروس كورونا ترامب من جديد: سنفوز بالانتخابات .. وبوتين يكشف "سر" عدم تهنئته لبايدن وفاة الرئيس الموريتاني الأسبق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله لبنان يعلن موعد تسلم لقاح كورونا أنتوني بلينكين مرشح قوي.. هل يعينه بايدن وزيرا للخارجية؟ خلاف جديد بين رؤوس الوفاق.. يفضح فساداً ويجمد أموال النفط بومبيو يؤكد: شراكتنا مع السعودية قوية اختبارات لقاح كورونا المصري تدخل مرحلتها النهائية أنباء عن وصول الزنداني إلى تركيا بعد مغادرته السعودية خطوة قادمة قد تزيد عدد سكان الصين بسرعة جنونية

الاحد 27/03/2016 - 12:26 بتوقيت نيويورك

قصة حب تبدأ في السجن وتنتهي به

قصة حب تبدأ في السجن وتنتهي به

المصدر / وكالات

ألقت السلطات الإيطالية يوم 25 مارس/آذار، القبض على السجين السوري الفار حسن كيكو المدان بقضية اغتصاب مراهقة، وعلى عشيقته حارسة السجن السويسرية التي مكنته من الهرب في فبراير/شباط.

وكانت الصحف العالمية قد تداولت خبر هروب حارسة سجن سويسرية مع لاجئ سوري سجين في سويسرا يدعى حسن كيكو مدان في قضية اغتصاب مراهقة، واختفائهما عن الأنظار، وكان يرجح توجههما إلى سوريا بعد أن تزوجا.

وأفادت شرطة ميلانو، الجمعة، أنها اعتقلت رجلا يحمل الجنسية السورية كان قد فرّ من سجن سويسري مطلع فبراير/شباط بمساعدة حارسة سويسرية وقعت في غرامه، كما اعتقلت سوية معه حارسة السجن السويسرية التي كانت برفقته.

واعتقل السوري في مبنى بمنطقة رومانو دي لومبارديا في بيرغامو، بعد مطاردة استمرت أكثر من شهر.

وقال المتحدث باسم شرطة ميلانو إن السوري البالغ من العمر 27 عاما والمدان بأعمال عنف واغتصاب، وشريكته السويسرية، 32 عاما، لم يكونا مسلحين، لكنهما قاوما بشراسة عند اعتقالهما.

ووفقا للمعطيات الأولية في التحقيق كان الثنائي يستعد للتوجه إلى الشرق الأوسط بعد أن أمضيا بضعة أسابيع في هذه المنطقة التي كانت المرأة السويسرية تعرفها جيدا.

وقال المتحدث أن الأمر في هذه القضية لا يتعلق بأي نشاط إرهابي، بل هو قصة حب.

جدير بالذكر أنه صدر بحق الثنائي مذكرة توقيف دولية بتهمة الفرار والتواطؤ في الفرار أصدرتها السلطات السويسرية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات