• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيطاليا تفرض نظام جديد لقيود مواجهة كورونا أسماء أعضاء الإدارة الأمريكية الجديدة اليوم.. أمريكا توزع 30 ألف جرعة من لقاح كورونا الأردن توعد مواطنيها والمقيمين بالحصول على لقاح كورونا بالمجان انفجار لغم في إقليم قره باغ ومقتل ضابط أذربيجاني الهند تحصل على الشريحة الأولى من لقاح فيروس كورونا ترامب من جديد: سنفوز بالانتخابات .. وبوتين يكشف "سر" عدم تهنئته لبايدن وفاة الرئيس الموريتاني الأسبق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله لبنان يعلن موعد تسلم لقاح كورونا أنتوني بلينكين مرشح قوي.. هل يعينه بايدن وزيرا للخارجية؟ خلاف جديد بين رؤوس الوفاق.. يفضح فساداً ويجمد أموال النفط بومبيو يؤكد: شراكتنا مع السعودية قوية اختبارات لقاح كورونا المصري تدخل مرحلتها النهائية أنباء عن وصول الزنداني إلى تركيا بعد مغادرته السعودية خطوة قادمة قد تزيد عدد سكان الصين بسرعة جنونية

الاحد 27/03/2016 - 12:27 بتوقيت نيويورك

الجزائر.. شجار بين شابين ينتهي بجريمة بشعة

 الجزائر.. شجار بين شابين ينتهي بجريمة بشعة

المصدر / وكالات

أقدم شاب جزائري  صباح الخميس 24 مارس/آذار، على قتل شاب في العشرين من عمره بمدينة أولاد يعيش بالبليدة شمال الجزائر.

وحسب شهود عيان ومصادر موثوقة فقد وقعت الجريمة أمام محل للحلاقة، جراء مشادة تطورت لاشتباك بالأيدي.

وبعد مناوشات كلامية أحضر الجاني مقصا من عند الحلاق وقام بالاعتداء على خصمه بضربة رأسية قبل أن يقوم بإدخال المقص في رقبته، ما أرداه قتيلا.

وتم نقل الضحية من طرف أحد الجيران إلى عيادة بالمنطقة أين تم تقديم الإسعافات الأولية إليه ومحاولة إنقاذه قبل أن يتم نقله إلى مستشفى بوسط مدينة البليدة، حيث لقي الضحية مصرعه بسبب نزيف حاد هناك.

وللإشارة فإن المتهم قد قام بتسليم نفسه للمصالح الأمنية بأولاد يعيش.

الأكثر مشاهدة


التعليقات