• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيطاليا تفرض نظام جديد لقيود مواجهة كورونا أسماء أعضاء الإدارة الأمريكية الجديدة اليوم.. أمريكا توزع 30 ألف جرعة من لقاح كورونا الأردن توعد مواطنيها والمقيمين بالحصول على لقاح كورونا بالمجان انفجار لغم في إقليم قره باغ ومقتل ضابط أذربيجاني الهند تحصل على الشريحة الأولى من لقاح فيروس كورونا ترامب من جديد: سنفوز بالانتخابات .. وبوتين يكشف "سر" عدم تهنئته لبايدن وفاة الرئيس الموريتاني الأسبق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله لبنان يعلن موعد تسلم لقاح كورونا أنتوني بلينكين مرشح قوي.. هل يعينه بايدن وزيرا للخارجية؟ خلاف جديد بين رؤوس الوفاق.. يفضح فساداً ويجمد أموال النفط بومبيو يؤكد: شراكتنا مع السعودية قوية اختبارات لقاح كورونا المصري تدخل مرحلتها النهائية أنباء عن وصول الزنداني إلى تركيا بعد مغادرته السعودية خطوة قادمة قد تزيد عدد سكان الصين بسرعة جنونية

الاحد 27/03/2016 - 12:45 بتوقيت نيويورك

وحش آدمي تجرد من مشاعره واغتصب طفلته حتى الموت

وحش آدمي تجرد من مشاعره واغتصب طفلته حتى الموت

المصدر / وكالات

يواجه أب في روسيا، اكتفى بالتعريف عن نفسه بإسم “دنيس”، تهمة قتل طفلته المتبناة إبنة الـ5 أعوام بعد اغتصابها حتى الموت.

وعن تفاصيل الحادثة، أشارت صحيفة “ذا صن” البريطانية إلى أنّ الرجل أبرح ابنته المعوّقة ضرباً قبل أن يعتدي عليها جنسياً، إذ أشارت التقارير الطبية إلى أنّه لم يتوقف عن ضرب ابنته إلاّ بعدما نزفت بشدة.

ولفت المتحدث بإسم الشرطة إلى أن الطفلة توفيت نتيجة نزيف داخلي في أعضائها الداخلية المكسورة، وإلى أنّ حدة إصاباتها تشير إلى أنّها تعرّضت للاغتصاب قبل هذه المرة.

يُشار إلى أنّ دنيس اعترف بذنبه وهو قيد الاعتقال حالياً.

الأكثر مشاهدة


التعليقات