• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 27/03/2016 - 13:03 بتوقيت نيويورك

ساندرز يهاجم كلينتون بسبب علاقاتها برجال الأعمال ..ويكشف قيمة المال الممنوح لها من "وول ستريت"

ساندرز يهاجم كلينتون بسبب علاقاتها برجال الأعمال ..ويكشف قيمة المال الممنوح لها من

المصدر / وكالات

على الرغم من فوزه اليوم في المجالس الانتخابية لثلاث ولايات إلا أن المرشح الديمقراطي بيرني ساندرز وجه هجوما شرسا لمنافسته هيلاري كلينتون، التي لا تزال متقدمة عليها، حيث اتهمها بالفحش بسبب علاقتها بكبار المتبرعين لحملتها من رجال الأعمال في وول ستريت وصناعة الأدوية.

وقال ساندرز، خلال مقابلة مع برنامج "حالة الاتحاد" على شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية، إنه "لمن الفحش أن وزيرة الخارجية السابقة تذهب إلى الأثرياء لتمويل حملتها".

وأضاف السيناتور الأمريكي أن كلينتون جمعت حتى الآن أكثر من 15 مليون دولار من وول ستريت، وملايين من شركات الوقود الأحفوري والأدوية".

ومن المقرر أن تقوم السيدة الأمريكية الأولى السابقة بتنظيم حملة الشهر القادم في سان فرانسيسكو، حيث تطلب حوالي 353,400 دولار مقابل الجلوس مع النجم جورج كلوني وزوجته المحامية أمل.

الأكثر مشاهدة


التعليقات