• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

هجوم مسلح على سجن بالكونغو الديمقراطية وتحرير900 مسجون جونسون يخطط للاستقالة من منصبه لعدم رضاه عن راتبه تل أبيب تلغي التأشيرات بينها وبين الإمارات التفاصيل الكاملة لصندوق «إبراهيم» الاستثماري بتعاون أمريكي مع الإمارات وإسرائيل فرنسا تمنح مدرس الرسوم المسيئة للرسول وسام جوفة الشرف الوطني روسيا تسجل رقم قياسي جديد وتتجاوز مليون إصابة بفيروس كورونا فلسطين: اعتقال 9 مواطنين من انحاء متفرقة بالضفة الغربية العراق: العثور على مقبرة جماعية في كركوك ضحايا إرهاب داعش "سنهزم الشر من جذوره"... ماكرون يغرد باللغة العربية على تويتر أمريكا واليابان وأستراليا تجري مناورات بحرية في بحر الصين الجنوبي أمير الكويت: الوحدة الوطنية سلاحنا الأقوى لمواجهة الأخطار سياسة انتخابات الرئاسة في غينيا.. فوز "بلا قيمة" يفتح باب العنف لأول مرة... وفد حكومي إماراتي يطير إلى إسرائيل زيارة بنسودا للخرطوم.. ضحايا دارفور يريدون البشير في لاهاي ترمب يهاجم فاوتشي.. ويتهم البعض بالمراهنة على عدم شفائه

الاثنين 28/03/2016 - 03:19 بتوقيت نيويورك

الجيش المصري يقتل 40 مسلحا ويعتقل قياديين بسيناء

الجيش المصري يقتل 40 مسلحا ويعتقل قياديين بسيناء

المصدر / وكالات

تمكن الجيش المصري من قتل 40 مسلحا من تنظيم "أنصار بيت المقدس" جنوبي مدينة الشيخ زويد في سيناء، وألقى القبض على قياديين في الجماعة المتشددة، حسبما أفادت "سكاي نيوز عربية" ليل الأحد.

وأضافت، أن القوات المصرية استهدفت سيارة مدرعة وسط مدينة العريش، وسمع دوي انفجار قوي أعقبه إطلاق نار كثيف.

وتأتي هذه التطورات عقب إطلاق الجيش المصري الثاني والثالث عملية عسكرية واسعة ضد معاقل المتشددين في رفح والشيخ زويد شمالي سيناء.

وتحارب قوات الأمن المصرية المتشددين في سيناء، الذين يشنون هجمات على الجيش والشرطة تزايدت حدتها منذ عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي في يوليو 2013.

الأكثر مشاهدة


التعليقات