• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 12/08/2023 - 04:27 بتوقيت نيويورك

مقاومون یطلقون النار صوب موقع عسكري صهيوني

مقاومون یطلقون النار صوب موقع عسكري صهيوني

المصدر / وكالات - هيا

تواصلت أعمال المقاومة في الضفة الغربية، التي شهدت مزيداً من عمليات اطلاق النار صوب أهداف للاحتلال وإلقاء زجاجات حارقة تجاه مواقع ونقاط عسكرية صهيونية.

ففي أريحا نفذ مقاومون عملية إطلاق نار استهدفت مستوطنة “الفيرد” الجاثمة على أراضي المواطنين جنوبي مخيم عقبة جبر.

كذلك أطلق مقاومون النار صوب موقع عسكري إسرائيلي قرب منطقة سطح مرحبا في البيرة.

وتمكن الشباب الثائر في الخليل من إحراق نقاط عسكرية إسرائيلية مقامة على مدخل مخيم العروب شمال المدينة.

وأفاد شهود عيان أن الشبان أحرقوا إطارات سيارات بعدد من النقاط العسكرية لقوات الاحتلال التي اقتحمت المخيم وداهمت عدداً من منازل المواطنين.

واعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر والناشط السابق في الكتلة الإسلامية بجامعة بيرزيت نادر عويضات بعد اقتحامها لمخيم العروب.

ونادر عويضات أسير محرر، تعرض للاعتقال عدة مرات في سجون الاحتلال على خلفية نشاطه الطلابي.

وتخرج عويضات مؤخراً من جامعة بيرزيت التي كان منسقاً للكتلة الإسلامية فيها.

ورصد مركز المعلومات الفلسطيني “معطى” 18 عملًا مقاومًا خلال 24 ساعة شملت محاولتي طعن وعمليتي إطلاق نار، وإلقاء عبوة ناسفة وحالة تصدٍ للمستوطنين وتحطيم مركبات المستوطنين و4 مظاهرات و7 مواجهات تخللها إلقاء حجارة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات