• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 29/03/2016 - 04:15 بتوقيت نيويورك

أخوان الأردن يصرون على انتخاباتهم الداخلية رغم "الرفض الحكومي"

أخوان الأردن يصرون على انتخاباتهم الداخلية رغم

المصدر / وكالات

أعلنت جماعة الإخوان المسلمين في الأردن "غير المرخصة" أنها ستجري انتخابات مجلس الشورى في الجماعة، رغم تلقيها تبليغا حكوميا يطالب بعدم إجراء الانتخابات، بحسب بيان صادر عن الجماعة.

وقالت الجماعة في بيانها "إن الانتخابات الداخلية استحقاق يجري في وقته وهو شأن داخلي تقرره المؤسسات الداخلية للجماعة وفق قانونها الأساسي المعمول به منذ تأسيسها وترخيصها قبل سبعين عاما".

وأضاف البيان أن "الرفض الحكومي لإقامة الانتخابات الداخلية للجماعة سلوك سياسي مستهجن تجاه أكبر مكوّن سياسي ودعوي على ساحة الوطن"، مشيرا إلى أن " جماعة الإخوان المسلمين التي تأسست منذ عام ١٩٤٦م والمعروفة بمركزها القانوني المستقر منذ أكثر من٧٠ عاماً كانت تجري انتخاباتها واستحقاقاتها الداخلية بشكل منتظم دون تدخل من أحد كما هو معتاد".

ودعت الجماعة الحكومة للتوقف عمّا وصفتها بـ"حملة التضييق الممنهج عليها"، مضيفة "ليكن هدفنا جميعا بناء الوطن والنهوض به بدلا من التضييق على مكوناته وخنق الحياة السياسية فيه في ظل ظرف إقليمي دقيق من عمر الوطن".


الأكثر مشاهدة


التعليقات