• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 26/08/2023 - 05:07 بتوقيت نيويورك

مقتل جندي تركي متأثرا بإصابته شمالي العراق

مقتل جندي تركي متأثرا بإصابته شمالي العراق

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت وزارة الدفاع التركية، اليوم السبت، مقتل جندي تركي متأثرا بجروح أصيب بها جراء انفجار عبوة ناسفة شمال العراق، حيث تنفذ القوات التركية عملية عسكرية ضد المسلحين الأكراد.

وقالت الوزارة في بيان، إن الجندي أركان سلجوق، أصيب بجروح بليغة جراء انفجار عبوة ناسفة مصنوعة يدويا زرعها عناصر من حزب العمال الكردستاني (PKK)، الذي تصنفه أنقرة إرهابيا، في منطقة عملية "المخلب - القفل" في 25 أغسطس الجاري".

ولفتت الوزارة إلى أنه تم نقل الجندي المصاب إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة متأثرا بجروحه، رغم كافة المحاولات الطبية لإنقاذه.

تجدر الإشارة، الى أن الجيش التركي يشن منذ أبريل 2022 عملية عسكرية يطلق عليها اسم " المخلب القفل" ضد معاقل التنظيمات الكردية المسلحة في مناطق متينا والزاب وأفشين ـ باسيان شمال العراق.

وكان وزير الخارجية التركي هاكان فيدان، أكد الخميس الماضي، خلال مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس حكومة كردستان العراق، مسرور بارزاني، عزم أنقرة على تطهير الأراضي العراقية من "آفة الإرهاب".

الأكثر مشاهدة


التعليقات