• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 30/03/2016 - 04:13 بتوقيت نيويورك

7 قتلى بتحطم طائرة سياحية في كندا

7 قتلى بتحطم طائرة سياحية في كندا

المصدر / وكالات

قتل 7 أشخاص الثلاثاء في تحطم طائرة سياحية أثناء محاولتها الهبوط في أرخبيل لامادلين في خليج سان لوران في شرق كندا، كما أفادت السلطات.

وقالت شرطة إقليم كيبيك في تغريدة على تويتر "نؤكد مقتل جميع الأشخاص السبعة، الذين كانوا على متن الطائرة"، وهم خمسة ركاب والطيار ومساعده.

من جهتها أفادت شبكة "تي في أيه" التلفزيونية الخاصة أن القتلى هم مذيعها الشهير وزير النقل الفدرالي السابق جان لابيار (59 عاما) وزوجته وشقيقاه وشقيقته إضافة إلى الطيار ومساعده.

وكانت عائلة لابيار في طريقها من مونتريال إلى مسقط رأسها في أرخبيل لامادلين، لحضور جنازة والدهم الذي توفي يوم الجمعة الفائت.

وتحطمت الطائرة قرابة الساعة 12,30 (15,30 تغ) أثناء محاولتها الهبوط "وسط بعض الضباب والرياح"، وقد "أدى ارتطامها (...) إلى انشطارها إلى قطع عدة"، بحسب ما أفادت أجهزة الإسعاف.

وفتحت السلطات تحقيقاً في الحادث.

الأكثر مشاهدة


التعليقات