• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيطاليا تفرض نظام جديد لقيود مواجهة كورونا أسماء أعضاء الإدارة الأمريكية الجديدة اليوم.. أمريكا توزع 30 ألف جرعة من لقاح كورونا الأردن توعد مواطنيها والمقيمين بالحصول على لقاح كورونا بالمجان انفجار لغم في إقليم قره باغ ومقتل ضابط أذربيجاني الهند تحصل على الشريحة الأولى من لقاح فيروس كورونا ترامب من جديد: سنفوز بالانتخابات .. وبوتين يكشف "سر" عدم تهنئته لبايدن وفاة الرئيس الموريتاني الأسبق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله لبنان يعلن موعد تسلم لقاح كورونا أنتوني بلينكين مرشح قوي.. هل يعينه بايدن وزيرا للخارجية؟ خلاف جديد بين رؤوس الوفاق.. يفضح فساداً ويجمد أموال النفط بومبيو يؤكد: شراكتنا مع السعودية قوية اختبارات لقاح كورونا المصري تدخل مرحلتها النهائية أنباء عن وصول الزنداني إلى تركيا بعد مغادرته السعودية خطوة قادمة قد تزيد عدد سكان الصين بسرعة جنونية

الاربعاء 30/03/2016 - 13:13 بتوقيت نيويورك

طبيب مزيّف اغتصب فتاة على فراشها في المستشفى

 طبيب مزيّف اغتصب فتاة على فراشها في المستشفى

المصدر / وكالات

في واقعة صادمة، تعرّضت شابة فرنسية للاغتصاب على سرير أحد مستشفيات مدينة ليون الفرنسية، بعدما أوهمها عامل صيانة أنه طبيب فوافقت أن يفحصها.

ووفق صحيفة ليكسبريس الفرنسية، فإن فتاة تبلغ من العمر 19 سنة، توجهت، يوم الأحد الماضي، إلى المركز الاستشفائي "سان جون دو ديو" في ليون، حيث كانت تبحث عن طبيب لفحصها، فصادفت عامل صيانة، كان يرتدي وزرة بيضاء، فأوهمها أنه طبيب يعمل في المستشفى.

ومباشرة بعد ذلك، تورد الصحيفة، دعاها "الطبيب المزيف" إلى الدخول إلى إحدى غرف المستشفى، وخلع ملابسها والتمدد فوق السرير لفحصها، لينقضّ عليها بعد ذلك، ويغتصبها فوق فراش المستشفى.
وعلى إثر ذلك، تحركت الشرطة المحلية لاعتقال المعني بالأمر، الذي لا يتوفر على أي سوابق قضائية، حيث اعترف بالمنسوب إليه خلال التحقيق معه

الأكثر مشاهدة


التعليقات