• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 30/03/2016 - 13:13 بتوقيت نيويورك

طبيب مزيّف اغتصب فتاة على فراشها في المستشفى

 طبيب مزيّف اغتصب فتاة على فراشها في المستشفى

المصدر / وكالات

في واقعة صادمة، تعرّضت شابة فرنسية للاغتصاب على سرير أحد مستشفيات مدينة ليون الفرنسية، بعدما أوهمها عامل صيانة أنه طبيب فوافقت أن يفحصها.

ووفق صحيفة ليكسبريس الفرنسية، فإن فتاة تبلغ من العمر 19 سنة، توجهت، يوم الأحد الماضي، إلى المركز الاستشفائي "سان جون دو ديو" في ليون، حيث كانت تبحث عن طبيب لفحصها، فصادفت عامل صيانة، كان يرتدي وزرة بيضاء، فأوهمها أنه طبيب يعمل في المستشفى.

ومباشرة بعد ذلك، تورد الصحيفة، دعاها "الطبيب المزيف" إلى الدخول إلى إحدى غرف المستشفى، وخلع ملابسها والتمدد فوق السرير لفحصها، لينقضّ عليها بعد ذلك، ويغتصبها فوق فراش المستشفى.
وعلى إثر ذلك، تحركت الشرطة المحلية لاعتقال المعني بالأمر، الذي لا يتوفر على أي سوابق قضائية، حيث اعترف بالمنسوب إليه خلال التحقيق معه

الأكثر مشاهدة


التعليقات