• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيطاليا تفرض نظام جديد لقيود مواجهة كورونا أسماء أعضاء الإدارة الأمريكية الجديدة اليوم.. أمريكا توزع 30 ألف جرعة من لقاح كورونا الأردن توعد مواطنيها والمقيمين بالحصول على لقاح كورونا بالمجان انفجار لغم في إقليم قره باغ ومقتل ضابط أذربيجاني الهند تحصل على الشريحة الأولى من لقاح فيروس كورونا ترامب من جديد: سنفوز بالانتخابات .. وبوتين يكشف "سر" عدم تهنئته لبايدن وفاة الرئيس الموريتاني الأسبق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله لبنان يعلن موعد تسلم لقاح كورونا أنتوني بلينكين مرشح قوي.. هل يعينه بايدن وزيرا للخارجية؟ خلاف جديد بين رؤوس الوفاق.. يفضح فساداً ويجمد أموال النفط بومبيو يؤكد: شراكتنا مع السعودية قوية اختبارات لقاح كورونا المصري تدخل مرحلتها النهائية أنباء عن وصول الزنداني إلى تركيا بعد مغادرته السعودية خطوة قادمة قد تزيد عدد سكان الصين بسرعة جنونية

الاربعاء 30/03/2016 - 13:20 بتوقيت نيويورك

مسن إسرائيلي يغتصب أحفاده التسعة على مدى سنوات

مسن إسرائيلي يغتصب أحفاده التسعة على مدى سنوات

المصدر / وكالات

قضت محكمة إسرائيلية اليوم الثلاثاء بالسجن الفعلي لمدة 17 عاما لإسرائيلي في الـ71 من العمر، وذلك بعد إدانته باغتصاب تسعة من أحفاده على مدى سنوات.

ووفقًا لما دار في التحقيقات، فإن المسن الإسرائيلي استغل صغر سن أحفاده وهددهم بمسدس كان يحمله بصفته حارس أمن.

وتشير لائحة الاتهام الى ان "الجد" المغتصب بدأ بأعماله الدنيئة ضد احفاده خلال عقدهم الأول من عمرهم وكان يهددهن بمسدس.

 وقالت احدى الحفيدات التي كشفت اعمال جدها من طرف ابيها خلال حديثها مع والدتها، أن والدها قطع علاقته معها بشكل كامل بعد ان قدمت الشكوى ضد "الجد" مفضلا الوقوف مع والده المغتصب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات