• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 23/11/2015 - 09:59 بتوقيت نيويورك

العطور المفضلة هذا الشتاء

العطور المفضلة هذا الشتاء

المصدر / وكالات

العطور المفضلة هذا الشتاء

إذا كنت تبحثين عن عطر شتوي يمنحك الدفء ويخلصك من الشعور بالبرد في ليالي الشتاء المزعجة، فجربي العطور التالية.

صحيح أن معظم هذه العطور يمكن استعماله للرجال والنساء على حد سواء، إلا أن كلا منها يتسم برائحته القوية التي تعطي فورا إحساسا بالدفء والاحتواء بشكل مذهل، جربي تلك العطور لتختاري من بينها ما يناسبك.

0

عطر H&M Cashmere Haze Eau de Toilette

يتميز هذا العطر بشذاه الناعم الذي يمزج بين الفانيليا وخشب الصندل، فهو العطر الأنسب للملابس الصوفية الشتوية لأنه يعطيها رائحة جذابة ومنعشة تجعل أيامك في الشتاء أكثر حيوية وبهجة.

عطر Tom Ford Tobacco Vanille

يحتوي هذا العطر في تركيبته على خلاصة صوف الكشمير ليعطي رائحة جذابة خاصة عندما تمتزج مع الجلد والفانيليا والمسك، فهو عطر مثير يحتوي على خلاصة الأخشاب الحارة ليعطيكِ دفئا استثنائيا خلال فصل الشتاء.

عطر Serge Lutens Un Bois Vanille

هذا العطر الذي يمزج بين شذى أشجار جوز الهند مع أشجار الشوفان والمارشميلو والفانيليا واللوز وخشب الصندل والقليل من الكاراميل. وبالتأكيد فإن تلك التركيبة المميزة ستعطي في النهاية شذى استثنائيا.

عطر Roberto Cavalli

هذا العطر يمزج روائح غريبة معا كالجلد والفرو والصوف والكشمير والفانيليا والفلفل وأزهار البرتقال الافريقية، ليخرج في النهاية بتركيبة مميزة لا تنسى. جربي هذا العطر وستجدين أن هناك تعلقا كبيرا به بمرور بالوقت.

عطر Lafco Feu de Bois Ski House diffuser

هذا العطر الجليدي المميز يعطي شذى مذهلا، فهو يحتوي في تركيبته على 90% من خلاصة الزيوت العطرية الطبيعية، ليخرج في النهاية في شكل مزيج متوازن بين الأخشاب والزيوت العطرية والأزهار البرية الجليدية.

عطر Clean Cashmere

يتسم هذا العطر بأن له رائحة ودودة ولطيفة، فرائحته المألوفة المحببة تقترب من مزيج رائحة قماش الكشمير مع رائحة أزهار الشاي، كما أنه يدخل في تركيبته أيضا المسك وخشب العود والقليل من الليمون، ليكون المزيج النهائي عطرا يمنحك الهدوء والسكينة في أيام الشتاء الباردة.

عطر Commodity Book eau de parfum

هذا العطر يذكرك برائحة أوراق الكتاب الجديد، فهو سيعطيك دفئا من نوع خاص إذا كنت من عاشقات القراءة على وجه التحديد، فهو يجمع في تركيبته مزيج العود والصندل والخيار والزهور البرية، ليعطي في النهاية مزيجا يشبه في شذاه رائحة أوراق الكتب. هذا العطر سيناسبك خلال ليالي الشتاء التي تقضينها في سريرك متلحفة ببطانية شتوية مع كتاب يأخذك لعالم الخيال وكوب من الشيكولاتة الساخنة لتدفئتك.

عطر Bella Freud Ginsberg Is God

يحتوي هذا العطر على الفلفل الأسود وأخشاب الصندل والجلد، ولذلك فإن تركيبته المميزة ستعطيك الدفء الذي ستحتاجينه خلال شهور الشتاء شديدة البرودة. استمتعي بهذا العطر بشكل خاص في الأيام التي تكون أكثر برودة، حتى تشعري بالاحتواء الذي تحتاجين إليه.

عطر Maison Martin Margiela By the Fireplace

هذا العطر مستوحى من رائحة الأخشاب المحترقة داخل المدفأة، لذلك فإن القليل من رذاذه سيشعرك بالدفء بشكل فوري.

ويمتزج في تركيبة هذا العطر الاستثنائي رائحة الخشب مع المكسرات وملح البحر والبرتقال والفانيليا.

عطر Diptyque Tam Dao

استوحيت تركيبة هذا العطر من أدغال غابات فيتنام المليئة بالأشجار الرائعة، حيث يمتزج شذاه من خشب الصندل وأشجار الورد والمسك، وغيرها من الروائح القوية الجذابة التي ستعطيك دفئا وحيوية خلال الشتاء.

عطر Goest Perfumes Silent Films

هذا العطر يحتوي على الكثير من الروائح التي ستذكرك بالطفولة بدفئها واحتوائها، لذلك جربيه في ليالي الشتاء شديدة البرودة خاصة أن تركيبته تجمع بين الجلد والفانيليا، وتذكري معه الماضي الجميل والحنين للحب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات