• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إصدار أول صورة رسمية لملك بريطانيا وعائلته رغبة أميركية أسترالية يابانية في الاتحاد لردع الصين إجراءات ألمانية جديدة لمواجهة التطرف.. الإخوان بعين العاصفة أميركا: إعصار "إيان" يودي بحياة أكثر من 70 قتيلاً العراق: إصابة أكثر من 150 شخصًا خلال التظاهرات في بغداد والبصرة إندونيسيا: مقتل 129 شخصا في "أعمال شغب" خلال مباراة كرة قدم لندن: انسحاب روسيا من ليمان "نكسة".. وموسكو تؤكد أن انسحابها تكتيكي تنديداً بقمع النظام.. احتجاجات إيران مستمرة في الداخل والخارج الكشف عن هوية عناصر دورية "الأخلاق" التي قامت باعتقال مهسا أميني مجلس الأمن يدين قرار الضم وروسيا تستعمل "فيتو" العراق: القصف الإيراني تصعيد خطير وغير مقبول ونرفض أن تكون بلادنا ميدانًا للصراعات العراق: القصف الإيراني تصعيد خطير وغير مقبول ونرفض أن تكون بلادنا ميدانًا للصراعات مقتل العشرات.. الإعصار (إيان) يفرض الطوارئ في ولاية فلوريدا مظاهرات في بغداد احياءًا للذكرى الثالثة لحراك تشرين إضرابات جديدة تشل شبكة السكك الحديدية ببريطانيا

الاربعاء 25/11/2015 - 00:38 بتوقيت نيويورك

روسيا: جيش النظام السوري انتشل أحد طياري "السوخوي"

روسيا: جيش النظام السوري انتشل أحد طياري

المصدر / وكالات

روسيا: جيش النظام السوري انتشل أحد طياري "السوخوي"

قال السفير الروسي لدى فرنسا، الأربعاء، إن جيش النظام السوري انتشل أحد طياري المقاتلة الروسية التي أسقطتها تركيا أمس الثلاثاء، مضيفا أنه نقل إلى قاعدة روسية هناك بحسب ما نقلته رويترز.

وأضاف الكسندر أورلوف لراديو "أوروبا 1": "أصيب أحد الطيارين عندما هبط بمظلته وقتل بطريقة وحشية على الأرض على يد متطرفين في المنطقة، والآخر تمكن من الفرار، ووفقا لأحدث معلومات فقد انتشله جيش الأسد، ويجب أن يكون في طريق عودته إلى قاعدة جوية روسية".

وكانت روسيا أرسلت مروحيات هليكوبتر بحثاً عن الطيارين المفقودين اللذين قفزا بمظلات فوق الأراضي السورية، حين أسقطت تركيا مقاتلة السوخوي الحربية التي كانا يحلقان بها بالقرب من الحدود السورية التركية. وقد أفيد عن مقتل أحدهما، ونشر فيديو يظهره ميتاً بين أيدي مقاتلين سوريين.

التعليقات