• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إصدار أول صورة رسمية لملك بريطانيا وعائلته رغبة أميركية أسترالية يابانية في الاتحاد لردع الصين إجراءات ألمانية جديدة لمواجهة التطرف.. الإخوان بعين العاصفة أميركا: إعصار "إيان" يودي بحياة أكثر من 70 قتيلاً العراق: إصابة أكثر من 150 شخصًا خلال التظاهرات في بغداد والبصرة إندونيسيا: مقتل 129 شخصا في "أعمال شغب" خلال مباراة كرة قدم لندن: انسحاب روسيا من ليمان "نكسة".. وموسكو تؤكد أن انسحابها تكتيكي تنديداً بقمع النظام.. احتجاجات إيران مستمرة في الداخل والخارج الكشف عن هوية عناصر دورية "الأخلاق" التي قامت باعتقال مهسا أميني مجلس الأمن يدين قرار الضم وروسيا تستعمل "فيتو" العراق: القصف الإيراني تصعيد خطير وغير مقبول ونرفض أن تكون بلادنا ميدانًا للصراعات العراق: القصف الإيراني تصعيد خطير وغير مقبول ونرفض أن تكون بلادنا ميدانًا للصراعات مقتل العشرات.. الإعصار (إيان) يفرض الطوارئ في ولاية فلوريدا مظاهرات في بغداد احياءًا للذكرى الثالثة لحراك تشرين إضرابات جديدة تشل شبكة السكك الحديدية ببريطانيا

الاربعاء 25/11/2015 - 00:44 بتوقيت نيويورك

السفير الروسي في باريس: مستعدون لإنشاء هيئة أركان مشتركة لمحاربة "داعش"

السفير الروسي في باريس: مستعدون لإنشاء هيئة أركان مشتركة لمحاربة

المصدر / وكالات

السفير الروسي في باريس: مستعدون لإنشاء هيئة أركان مشتركة لمحاربة "داعش"

قال السفير الروسي في باريس ألكسدر أورلوف إن روسيا مستعدة لتشكيل هيئة أركان موحدة بمشاركة فرنسا والولايات المتحدة وحتى تركيا لمحاربة تنظيم "داعش" الإرهابي.

وتابع السفير في مقابلة مع إذاعة "أوروبا 1" الأربعاء 25 نوفمبر/تشرين الثاني: "قد يكون للتحالف صيغ مختلفة. وعلى سبيل المثال التنسيق، أنه أمر ضروري، لكننا مستعدون للمضي أبعد من ذلك، لكي نخطط سويا للغارات على مواقع "داعش" ولتشكيل هيئة أركان مشتركة بمشاركة فرنسا والولايات المتحدة وجميع الدول المستعدة للانضمام إلى التحالف".

وردا على سؤال حول احتمال أن توافق موسكو على مشاركة تركيا في هذا العمل، قال أورلوف: "إذا كانت هذه رغبتهم، فسيسرنا أن نرحب بهم".

التعليقات