• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الاربعاء 25/11/2015 - 00:44 بتوقيت نيويورك

السفير الروسي في باريس: مستعدون لإنشاء هيئة أركان مشتركة لمحاربة "داعش"

السفير الروسي في باريس: مستعدون لإنشاء هيئة أركان مشتركة لمحاربة

المصدر / وكالات

السفير الروسي في باريس: مستعدون لإنشاء هيئة أركان مشتركة لمحاربة "داعش"

قال السفير الروسي في باريس ألكسدر أورلوف إن روسيا مستعدة لتشكيل هيئة أركان موحدة بمشاركة فرنسا والولايات المتحدة وحتى تركيا لمحاربة تنظيم "داعش" الإرهابي.

وتابع السفير في مقابلة مع إذاعة "أوروبا 1" الأربعاء 25 نوفمبر/تشرين الثاني: "قد يكون للتحالف صيغ مختلفة. وعلى سبيل المثال التنسيق، أنه أمر ضروري، لكننا مستعدون للمضي أبعد من ذلك، لكي نخطط سويا للغارات على مواقع "داعش" ولتشكيل هيئة أركان مشتركة بمشاركة فرنسا والولايات المتحدة وجميع الدول المستعدة للانضمام إلى التحالف".

وردا على سؤال حول احتمال أن توافق موسكو على مشاركة تركيا في هذا العمل، قال أورلوف: "إذا كانت هذه رغبتهم، فسيسرنا أن نرحب بهم".

التعليقات