• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الاربعاء 25/11/2015 - 00:47 بتوقيت نيويورك

هولاند: فرنسا لن تنشر قوات برية في سوريا

هولاند: فرنسا لن تنشر قوات برية في سوريا

المصدر / وكالات

هولاند: فرنسا لن تنشر قوات برية في سوريا

أكد الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، الثلاثاء 24 نوفمبر/تشرين الثاني، أن بلاده لن تنشر قوات على الأرض في سوريا لقتال "داعش"، داعيا لتكثيف الضربات والتنسيق ضد التنظيم.

وقال هولاند في مؤتمر صحفي بالبيت الأبيض مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما "فرنسا لن تتدخل عسكريا على الأرض".

ولم يحدد الرئيس الفرنسي موعدا خاصا بالتحول في السلطة يشمل الرئيس السوري بشار الأسد لكنه قال إن ذلك يجب أن يتم "بأسرع وقت ممكن".

وفي سياق متصل، قال مسؤول فرنسي إن الطيران الحربي الفرنسي دمر مقر قيادة لتنظيم "الدولة الإسلامية" في تلعفر على بعد نحو 45 كيلومترا غربي الموصل بالعراق.

وأضاف المسؤول خلال زيارة الرئيس الفرنسي للولايات المتحدة للاجتماع بنظيره الأمريكي في واشنطن "ضربنا مقر قيادة لتنظيم الدولة الإسلامية في تلعفر".

وتابع قوله "جرى تدمير الهدف."

وأشار إلى أن طائرات رافال انطلقت من على متن حاملة الطائرات شارل ديغول في وقت سابق يوم الثلاثاء.

التعليقات