• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خبر عاجل..إعفاء نصف أعضاء حكومة أرمينيا من مناصبهم أفغانستان:انفجار أمام سوق بولاية باميان وسط البلاد يسفر عن قتلى وجرحى الخارجية الأمريكية: فرض عقوبات على ثلاث منظمات روسية البنتاجون يتولى عملية سريعة لتوزيع «لقاح كورونا» تحطم طائرة إسرائيلية في منطقة النقب إعفاءالوافدون من السعودية إلى إسرائيل من الحجر الصحي عسكريون روس إلى ستيباناكيرت لإزالة الألغام في كاراباخ صحيفة تكشف ما دار بين ولي العهد السعودي ونتنياهو خلال لقائهما وما رفضه بن سلمان .. فرنسا تأسف لجمود مناقشات مجموعة الاتصال حول دونباس روسيا تعلن طرد مدمرة أميركية من مياهها سفينة حربية أميركية تتراجع بعد اعتراضها بالمياه الروسية ترحيب أممي بحوار طنجة.. نائب: الوقت ملائم لتوحيد برلمان ليبيا بالتنسيق مع فريق بايدن.. البنتاغون يعلن البدء فورا بالانتقال الرئاسي موريتانيا تودع رئيسها الأسبق القضاء التونسي يقر بإجراء جديد حيال زوجة الرئيس قيس سعيد

الجمعة 01/04/2016 - 12:38 بتوقيت نيويورك

جريمة قتل غامضة ضحيتها عروس مصرية لم يمر على زواجها يوم كامل

جريمة قتل غامضة ضحيتها عروس مصرية لم يمر على زواجها يوم كامل

المصدر / وكالات

 وجد عريس مصري نفسه بعد ليلة واحد فقط على زواجه بين يدي النيابة العامة بتهمة قتل زوجته.

وكانت الشرطة قد عثرت في القاهرة على جثة سيدة مقتولة ملقاة على ظهرها داخل حمام شقتها وعليها آثار دماء على وجهها وملابسها.

وتزوجت القتيلة التي تبلغ من العمر، 33 عاما، من عامل مصري يبلغ 35 عاما، ولم يكمل على زفافها يوم واحد، وكان أهلها قد ذهبوا ليهنئوها ويطمئنوا عليها، وطرقوا الباب أكثر من مرة فلم يستجب أحد، فقاموا بكسر الشقة، وبحثوا عنها، فوجدوها مقتولة داخل الحمام.
وكشفت معاينة النيابة وجود كسر في باب حمام الشقة وبعثرة في محتويات الشقة، كما أظهرت مناظرة جثة القتيلة وجود كدمات متفرقة بأنحاء الجسد وإصابات وخدوش بالوجه نتيجة مقاومة.
ولكن العريس أنكر قتل زوجته، وقال إنه حدثت علاقة حميمة، ولم يحدث بينهما أي خلافات، وبعد ذلك ذهبت إلى غرفة أخرى بالشقة وخلدت للنوم بمفردها، وفوجئ في الصباح بأهلها يخبرونه بموتها، فأمرت النيابة بتوقيفه وتشريح الجثة؛ لبيان سبب الوفاة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات