• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الاربعاء 25/11/2015 - 01:38 بتوقيت نيويورك

أفغانستان.. عملية لإنقاذ "أسرى" من طالبان

أفغانستان.. عملية لإنقاذ

المصدر / وكالات

أفغانستان.. عملية لإنقاذ "أسرى" من طالبان

أطلقت قوات الأمن الأفغانية، الأربعاء، عملية لإنقاذ 18 شخصا أسرهم مسلحو حركة طالبان، بعد أن هبطت طائرتهم المروحية اضطراريا في منطقة تحت سيطرة الحركة المتشددة.

وأوضحت وزارة الدفاع الأفغانية أن الطائرة الهليكوبتر من طراز ميغ 17، التي تملكها شركة أجنبية خاصة، هبطت اضطراريا الثلاثاء، في إقليم فارياب الشمالي بسبب مشكلة فنية، ثم تعرضت لهجوم من قبل مسلحين".

وأشارت الوزارة في بيان إلى أن الهجوم "أسفر عن مقتل جنديين اثنين وأحد أفراد الطاقم، وأسر 18 شخصا"، مضيفة أن قوات الأمن بدأت عملية للإفراج عن الأسرى"، حسب ما أوضحت وكالة رويترز.

ولم تذكر الوزارة هوية الأسرى أو توضح ما إذا كانوا جنودا أم مدنيين أو ما إذا كان هناك أجانب بينهم، بينما قالت الشرطة الثلاثاء، إنه تم أسر 13 جنديا حكوميا.

التعليقات