• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 26/11/2015 - 04:28 بتوقيت نيويورك

ريال مدريد يحقق فوزا صعبا على شاختار في دوري الأبطال

ريال مدريد يحقق فوزا صعبا على شاختار في دوري الأبطال

المصدر / وكالات

ريال مدريد يحقق فوزا صعبا على شاختار في دوري الأبطال

حقق ريال مدريد الإسباني فوزا صعبا على شاختار دونيتسك الأوكراني (4-3) الأربعاء, ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا.

وتقدم "الملكي" برباعية عن طريق كريستيانو رونالدو "هدفين" (18 و70), ولوكا مودريتش (50), ودانييل كارفاخال (52), قبل أن يقلّص شاختار الفارق بثلاثية عبر أليكس تيكسيرا "هدفين" (77 من ركلة جزاء, و88), ودينتينيو (83).

ورفع الفائز رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة, وتوقف رصيد الخاسر عند 3 نقاط في المركز الثالث, بفارق الأهداف أمام مالمو السويدي الذي خسر أمام باريس سان جيرمان الفرنسي (الثاني 10 نقاط) (0-5).

وفي المجموعة الثانية, فاز فولفسبورغ الألماني على سسكا موسكو الروسي (2-0), وتعادل مانشستر يونايتد الإنجليزي مع أيندهوفن الهولندي (0-0).

أما في المجموعة الثالثة, فانتصر أتلتيكو مدريد الإسباني على غلطة سراي التركي (2-0), بينما تعادل أستانا الكازاخستاني مع بنفيكا البرتغالي (2-2).

وفي المجموعة الرابعة, اقتنص يوفنتوس الإيطالي فوزا غاليا من مانشستر سيتي الإنجليزي (1-0), على غرار بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني الفائز على إشبيلية الإسباني (4-2).

الأكثر مشاهدة


التعليقات