• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 10/04/2016 - 12:48 بتوقيت نيويورك

اختلفوا علي ثمن "ممارسة الجنس" ..فقتلت ربة المنزل الشاب الثلاثيني

اختلفوا علي ثمن

المصدر / وكالات

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن سوهاج، القبض على ربة منزل وزوجها لتورطها في واقعة مقتل شاب لخلاف على ثمن ممارسة الرذيلة معها.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب واقعة مقتل شاب، ربة منزل وزوجها، وأن ربة المنزل مارست الرذيلة مع المجني عليه قبيل وفاته نظير مبلغ مالي وذلك بعلم زوجها حيث حدثت بينهم مشادة كلامية بسبب الخلاف على المقابل المادي المتفق عليه، تطورت للتشابك بالأيدي قامت على إثرها بإحضار سكين وتعدت على المجني عليه وأحدثت به الإصابة التي أودت بحياته، وخشية افتضاح أمرها اتفقت مع زوجها على نقل جثة المجني عليه لمستشفى سوهاج الجامعي للتنصل من الجريمة.


كان اللواء  مدير أمن سوهاج تلقى إخطارًا من العقيد  مفتش مباحث قسم ثان سوهاج، يفيد بتلقيه بلاغًا بوفاة "ف. ف.ع"، 31 عامًا، حاصل على دبلوم ثانوي صناعي إثر إصابته بجروح متفرقة بالجسم.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد  رئيس قسم المباحث الجنائية وضم ضباط إدارة البحث الجنائي النقيب أحمد المراغي معاون مباحث أول القسم، بإشراف مدير إدارة البحث الجنائي لكشف غموض وملابسات الحادث، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "ر. خ. أ. ع" 32 عامًا، ربة منزل - زوجة "ج. أ. إ"، 41 عامًا، عاطل.

أكدت التحريات السرية أن المذكورة سيئة السمعة والسير والسلوك وأنها مارست الرذيلة مع المجني عليه قبيل وفاته نظير مبلغ مالي، وتمكن ضباط فريق البحث من ضبط المتهمة.

وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وحضر لمسكنها المجني عليه وبصحبته كل من "أ.أ.م"، 29 عامًا، صياد، و"ج. ف. ح. ع" 18 عامًا، سائق توك توك، لممارسة الرذيلة معها نظير مبلغ مالي وذلك بعلم زوجها وفـي حضوره، وعقب ذلك حدثت بينهم مشادة كلامية بسبب الخلاف على المقابل المادي المتفق عليه، تطورت للتشابك بالأيدي قامت على إثرها بإحضار سكين وتعدت على المجني عليه وأحدثت به الإصابة التي أودت بحياته عقب خروجه من منزلها، وإصابة الأول ولاذ الأخير بالفرار.

وتبين أن المجني عليه "أ. ا. خ" محجوز بمستشفى سوهاج لإصابته بجرح طعني نافذ بمنطقة الصدر، ادعى السقوط على سيخ حديدي بالشارع، وتم ضبط السكين المستخدمة فـي الواقعة بمسكن المتهمة بإرشادها، وتحرر بذلك المحضر رقم 1190 إداري قسم ثان سوهاج، وجار العرض على النيابة العامة لتولي التحقيق. 

الأكثر مشاهدة


التعليقات