• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الاربعاء 13/04/2016 - 07:06 بتوقيت نيويورك

تجددالأشتباكات بين قوات الأمن واللاجئين على الحدود اليونانية

تجددالأشتباكات بين قوات الأمن واللاجئين على الحدود اليونانية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

 تجددت الاشتباكات بين قوات الشرطة المقدونية ومهاجرين عالقين على الحدود اليونانية أثناء محاولتهم تسلق السياج الفاصل بين البلدين.

وذكرت وسائل الاعلام الأمريكية اليوم الأربعاء، أن قوات الشرطة المقدونية أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت لتفريق نحو 30 مهاجرا كانوا يحاولون عبور السياج الشائكة باستخدام البطاطين، فيما لم ترد أنباء عن سقوط جرحى جراء اشتباكات اليوم.

كانت مقدونيا قد طالبت سلطات اليونان بتعزيز إجراءاتها الأمنية على الحدود لمنع المهاجرين من محاولة عبور الحدود الفاصلة بين البلدين بشكل غير شرعى لاسيما بعد وقوع اشتباكات عنيفة بين مئات المهاجرين العالقين على الحدود وقوات الأمن في مقدونيا، والتي قامت من جانبها باستخدام قنابل الغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطى لتفريق المهاجرين.

يشار إلى أن أكثر من 11 ألف لاجئ ومهاجر يطالبون - منذ أكثر من شهر - بفتح الحدود التي أغلقت بعد قطع "طريق البلقان" منعا لوصولهم إلى بلدان أوروبا الغربية والشمالية.

التعليقات