• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الاربعاء 13/04/2016 - 07:22 بتوقيت نيويورك

طهران :مقتل أربعة عسكريين إيرانيين فى سوريا

طهران :مقتل أربعة عسكريين إيرانيين فى سوريا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن قائد سلاح البر في الجيش الإيراني العميد أحمد رضا بوردستان، أن أربعة مستشارين عسكريين إيرانيين قتلوا في سورية، أثناء مشاركتهم بالمعارك هناك.

وأدلى بوردستان بهذا التصريح في مراسم جنازة أحد المستشارين في طهران.

يذكر أن المستشارين كانوا من اللواء رقم 65 للجيش الإيراني، وأرسلوا إلى سورية بمهمة استشارة القوات السورية في قتالها ضد الفصائل المسلحة.

وأوضح العميد الإيراني أن هؤلاء العسكريين، أظهروا بسالتهم وشجاعتهم الكبيرة أثناء مشاركتهم بعملية أمنية ضد مسلحي "جبهة النصرة"، وغيرهم من "التكفيريين" جنوب حلب، مما أدى إلى مقتلهم، مشيرا إلى أنهم قبل مقتلهم تمكنوا من تدمير عدد من الدبابات والمدرعات وقتل "200 إرهابي".


التعليقات