• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 13/04/2016 - 12:16 بتوقيت نيويورك

أمازون تطلق قارئ إلكترونيًا جديدًا بسماكة 3.4 ميليمترات فقط

أمازون تطلق قارئ إلكترونيًا جديدًا بسماكة 3.4 ميليمترات فقط

المصدر / وكالات

أطلقت شركة أمازون اليوم الخميس كيندل أويسس Kindle Oasis وهو أحدث إصدار في سلسلة أجهزة القراءة الإلكترونية e-readers التابعة لها، والذي يمتاز بأنه رقيق جدًا بسماكة لا تتعدى 3.4 ميليمترات.

ويعد القارئ الإلكتروني الجديد كنيدل أويسس Kindle Oasis أحدث خطوة من عملاقة التجارة الإلكترونية نحو هدفها المتمثل في جعل هذه الفئة من الأجهزة مثل الورق تمامًا، وفي سياق التزامها بجعل كل إصدار جديد من هذه السلسلة أرق بنسبة 20% مقارنة بسابقه.

أمازون تطلق قارئ إلكترونيًا جديدًا بسماكة 3.4 ميليمترات فقط

وقال كريس جرين، نائب رئيس التصميم الصناعي للأجهزة لدى أمازون: “أجهزة كيندل تشبه المطرقة، جهاز أحادي الهدف، وهذا هو أفضل ما يمكن أن نصنعه”.

ويأتي كيندل أويسس Kindle Oasis الجديد، الذي سيتوفر بسعر 289.99 دولارًا أميركيًا، بشاشة لمسية سماكتها 3.4 ميلمترات فقط، وهي متصلة بقبضة يد تحتوي على البطارية، والإلكترونيات، وزرين قابلين للبرمجة لتقليب الصفحات.

kw-feature-techspec._CB276773131_
kp_feature-exclusives-rev._CB276243919_

وتأتي شاشة الجهاز المانعة للانعكاس بقياس 6 بوصات وبدقة 300 بكسل في البوصة الواحدة، وتقول الشركة إن بطاريته المدمجة في الغطاء تتيح استخدامه لأشهر. وهو يأتي بطراز يدعم شبكات واي فاي فقط وآخر يدعم شبكات الجيل الثالث.

amazon-kindle-oasis
Kindle_Oasis_device_only_BACK_RGB

ويزن كيندل أويسس Kindle Oasis نحو 132 جرامًا وهو يأتي بسماكة 3.4 مليمترات للشاشة، و 8.5 ميليمترات عند قبضة اليد، التي تتيح إمساك الجهاز وكأنه مجلة أو جريدة مطوية.

ويمكن طلب القارئ الإلكتروني الجديد من أمازون ابتداءً من اليوم على أن يبدأ شحنه يوم 27 نيسان/أبريل الجاري.

Leather-Charging-Cover-Group


الأكثر مشاهدة


التعليقات