• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 16/04/2016 - 09:13 بتوقيت نيويورك

الدولية للهجرة:177 ألف لاجئ وصلوا إلى شواطئ أوروبا العام الحالى

 الدولية للهجرة:177 ألف لاجئ  وصلوا إلى شواطئ أوروبا العام الحالى

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت المنظمة الدولية للهجرة إن أكثر من 177 ألف مهاجر ولاجئ قد وصلوا إلى الشواطئ الأوروبية (اليونان وإيطاليا وقبرص وأسبانيا) بحرا خلال الفترة الماضية من العام الجاري، مقارنة بحوالي 52 ألفا فقط خلال نفس الفترة من العام الماضي 2015 ( من بداية العام الماضي وحتى 30 أبريل).

وأشارت المنظمة - فى تقرير لها اليوم السبت - إلى أن عدد الوفيات العام الجاري وحتى 13 أبريل بلغ 732 مهاجرا ولاجئا مقابل 1733 حالة وفاة في العام الماضي من بدايته وحتى 30 أبريل.

وذكرت أن عدد الوافدين إلى الشواطيء اليونانية منذ بداية العام وحتى الثلاثاء الماضى بلغ 153 ألفا و362 من المهاجرين واللاجئين فى حين بلغت أعداد من وصلوا إلى الشواطيء الإيطالية 23 ألفا و 170 مهاجرا ولاجئا و 648 إلى الشواطئ الإسبانية و 28 مهاجرا ولاجئا فقط إلى جزيرة قبرص.

الأكثر مشاهدة


التعليقات