• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 21/04/2016 - 09:45 بتوقيت نيويورك

الريال يجدد لرونالدو وعينه على نيمار

الريال يجدد لرونالدو وعينه على نيمار

المصدر / وكالات

بدأت إدارة ريال مدريد والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدورحلة تجديد عقد "الدون" سنتين إضافيتين حتى 2020 علما أن عقده الحالي مع الريال ينتهي في 2018، ورغم التوجه لتجديد عقد رونالدو لا يزال النادي الملكي يأمل بضم مهاجمبرشلونة البرازيلي نيمار.

ويبدو الريال مقتنعا بأن "صاروخ ماديرا" يستحق البقاء مع الفريق بعد موسم 2017-2018 وكان آخر تمديد لعقد رونالدو (31 عاما) في 2013 ولمدة خمس سنوات، وكلف الريال 21 مليون يورو بدون ضرائب.

ولم يظهر رونالدو في مستواه المعهود بداية الموسم مع المدرب الإسباني رافايل بينيتيز، ولكن الحال تغير مع قدوم زين الدين زيدان، إذ قدم "الدون" أحد أفضل مستوياته لاحقا مع الفريق.

فرونالدو -الذي لعب تقريبا في جميع مباريات الملكي بالدوري ودوري الأبطال- سجل 47 هدفا في 44 مباراة بالمسابقتين، ويتصدر قائمة الهدافين فيهما.

وفي أواخر العام الماضي لم يغلق فريق العاصمة الباب أمام احتمال بيع رونالدو، لكن أداء رونالدو منذ بداية العام وتعبيره عن سعادته في العاصمة الإسبانية والريال -خصوصا بعد قدوم زيدان لتدريب الملكي- غيرا الأمور جذريا.

يذكر أن مانشستر يونايتد لا يزال يرغب باستعادة لاعبه القديم، كما دخل باريس سان جيرمان على الخط بقوة عارضا مبلع مئة أو 120 مليون يورو للظفر بخدمات النجم البرتغالي، لكن صحيفة "ماركا" الإسبانية ترجح بقاء رونالدو في مدريد.

وبالنسبة للتعاقد مع نيمار، فإن الريال لم يتقبل بعد الطريقة التي تعاقد فيها برشلونة مع النجم البرازيلي الذي بدأ مفاوضات تجديد عقده مع البلوغرانا، وتشير صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن احتمال قدوم نيمار للبرنابيو لا يزال على طاولة رئيس النادي فلورنتينو بيريز بغض النظر عن تجديد عقد رونالدو.

الأكثر مشاهدة


التعليقات