• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 29/11/2015 - 00:11 بتوقيت نيويورك

غارات للتحالف على آليات عسكرية للحوثيين في الضالع

غارات للتحالف على آليات عسكرية للحوثيين في الضالع

المصدر / وكالات

غارات للتحالف على آليات عسكرية للحوثيين في الضالع

استهدفت غارات لمقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية، فجر الأحد، استهدفت مركبات عسكرية تابعة لمليشيات الحوثي وصالح في بعيس ونجد القرين وناصه ضواحي مدينة دمت بمحافظة الضالع أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

من جانب آخر، احتدمت مواجهات عنيفه بين القوات الموالية للشرعية من جهة والمتمردين من جهة أخرى، ليل الأحد، في جبهة النفق على الطريق العام الرابط بين محافظتي تعز ولحج جنوبي البلاد.

وتبعد منطقة النفق نحو كيلو متر واحد عن بلدة الشريجة، التي أعاد مسلحو جماعة الحوثي و قوات صالخ  سيطرتهم عليها مجدداً، فيما اندلعت معارك في منطقة العلوب المحاذية للشريجة بحسب مصادر "سكاي نيوز عربية".

في غضون ذلك، قامت جماعات المتمردين بالقصف بشكل عنيف على القرى المتاخمة للشريجة، مما أسفر عن سقوط قتلى و جرحى.

وأفاد مراسل "سكاي نيوز عربية" بأن طيران التحالف شن غارات عنيفة على موقع ألوية الصواريخ بجبل عطان غربي العاصمة صنعاء وجبل ذهبان شمال غربي صنعاء.

وفي وقت سابق السبت، أعلن المجلس العسكري بمحافظة تعز عن بدء معركة تحرير المحور الغربي لمدينة تعز، بإشراف العميد صادق سرحان رئيس المجلس العسكري، وبقيادة عبده حمود الصغير القائد العسكري للمحور الغربي.

وفي محافظة مأرب، شمال شرقي العاصمة صنعاء، اندلعت اشتباكات بالأسلحة الثقيلة بين قوات الشرعية والمتمردين الحوثيين في منطقة صرواح غربي المحافظة.


الأكثر مشاهدة


التعليقات