• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الاحد 29/11/2015 - 00:18 بتوقيت نيويورك

مصادر: طهران دعت تركيا الى ضبط النفس وعدم تصعيد الموقف مع روسيا

مصادر: طهران دعت تركيا الى ضبط النفس وعدم تصعيد الموقف مع روسيا

المصدر / وكالات

مصادر: طهران دعت تركيا الى ضبط النفس وعدم تصعيد الموقف مع روسيا

كشفت مصادر مطلعة لصحيفة "الحياة" اللندنية، أن "طهران دعت الحكومة التركية الى ضبط النفس وعدم تصعيد الموقف مع روسيا عل خلفية إسقاط المقاتلة الروسية الأسبوع الماضي"..

واشارت المصادر، الى أن "وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، أجرى اتصالين هاتفيين منفصلين مع وزيري الخارجية الروسي سيرغي لافروف، والتركي فريدون سنيرلي أوغلو، لتهدئة التطورات بينهما، وأنه سمع كلاماً في غاية الاستياء من الجانب الروسي للسلوك التركي، إذ إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين منزعج كثيراً من سلوك الرئيس التركي رجب طيب أردغان، الذي دعا الى اجتماع لحلف شمال الأطلسي "ناتو" بدلاً من تطويق الحادث، في حين سمع كلاماً يتضمن ليونة في الموقف من الجانب التركي الذي أكد عدم رغبته في التصعيد، لأن تطوّر الأحداث لا يصبّ في مصلحة البلدين".

التعليقات