• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 03/05/2016 - 15:33 بتوقيت نيويورك

المؤبد و20 عاما للإسرائيلي قاتل الفتى أبو خضير

المؤبد و20 عاما للإسرائيلي قاتل الفتى أبو خضير

المصدر / وكالات

قضت المحكمة الإسرائيلية على قاتل الفتى الفلسطيني محمد أبو خضير بالسجن المؤبد إضافة إلى 20 عاما.

وكانت النيابة العامة الإسرائيلية طالبت قضاة المحكمة المركزية بالحكم المؤبد على المتهم يوسيف حايم بن دافيد على قتله أبو خضير إضافة إلى 20 عاما على خطفه و12 عاما على محاولة خطف فتى آخر قبل الجريمة يضاف عليها 3 أعوام لحرق سيارات لفلسطينيين.

جدير بالذكر أن 3 من أصل 6 مشتبه بهم بقتل وحرق أبو خضير كانوا قد اعترفوا بارتكابهم الجريمة، حسبما أعلن مصدر مطلع على الملف في السابع من يوليو/تموز 2014 وقاموا بإعادة تمثيل مسرح الجريمة.

وكان الفتى أبو خضير (16 عاما) اختطف ثم عثر على جثته محترقة، الأمر الذي أدى إلى اندلاع مواجهات عنيفة بين فلسطينيين غاضبين والجيش الإسرائيلي في مختلف أحياء مدينة القدس لخمسة أيام على التوالي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات