• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 05/05/2016 - 09:14 بتوقيت نيويورك

تفاصيل تحرير رجل الأعمال السعودى المختطف فى مصر مقابل 5 ملايين جنيه

تفاصيل تحرير رجل الأعمال السعودى المختطف فى مصر مقابل 5 ملايين جنيه

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت مصادر مطلعة مقربة من رجل الأعمال والمستثمر السعودي، حسن على السند، الذي خطفه مجهولون منذ أيام أثناء عودته إلى مطار القاهرة الدولي متجها إلى المملكة العربية السعودية، بعد حضوره عددا من الاجتماعات بمصنعه بطريق الإسماعيلية- القاهرة الصحراوي، إن تحريره من الخطف جاء بعد الاتفاق مع الخاطفين عن طريق مكالمات تليفونية، طلبوا فيها مبلغا ماليا قدره 5 ملايين جنيه مقابل إطلاق سراحه.

وأضافت المصادر اليوم الخميس، أنه خلال الساعات الماضية تم الاتفاق مع الخاطفين بعد الاطمئنان على رجل الأعمال السعودي، حسن على السند، تليفونيا، على مبلغ الفدية، وتم دفع المبلغ في الرابعة فجر الخميس، بأحد المدقات الجبلية بطريق الإسماعيلية- السويس.

وأشارت المصادر إلى أن رجل الأعمال السعودي بحالة صحية جيدة، ولكنه يعاني من حالة إرهاق شديدة، وتم استدعاء عدد من الأطباء للكشف والاطمئنان على صحته، مشيرا إلى أنه يخضع للراحة التامة، وسيتم سماع أقواله أمام النيابة العامة خلال الأسبوع المقبل بعد استئذان النيابة العامة بسبب الحالة الصحية للمجني عليه.

ونفت المصادر ما تردد حول أن المجني عليه تمت إعادته بعد تضييق الخناق على المتهمين الخاطفين، وأنهم تركوه ومعه هاتفه المحمول للاتصال بالشرطة، مشيرة إلى أن المجني عليه بعد خطفه تم العثور على حافظة نقوده وهاتفه المحمول داخل السيارة الخاصة به.

وكان اللواء على عزازي، مدير أمن الإسماعيلية، أعلن إعادة رجل الأعمال والمستثمر السعودي، حسن على السند، صباح الخميس، وهو بصحة جيدة، نافيا دفع أي مبالغ مالية لإعادة المجني عليه المخطوف.

الأكثر مشاهدة


التعليقات