• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير يمني يحذر السعودية من الغرق في رمال عدن المتحركة البيت الأبيض يرفض المشاركة في التحقيق لعزل ترامب صحيفة: أردوغان يتسلم دعوة لحضور "عرض النصر" في موسكو بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين إيران ترد على اختبار إسرائيل لصاروخ قادر على حمل رؤوس نووية مسئول أمريكي يحمل إيران مسئولية الهجوم على قاعدة عسكرية بالعراق جزائريو المهجر يختارون رئيسهم اليوم قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين ترمب للبنك الدولي: توقفوا عن إقراض الصين.. لديهم الكثير من المال! العراق.. مفوضية حقوق الإنسان تحذر من انفلات الوضع الأمني نزولا عند طلب جار.. ترامب يتراجع عن قرار اتهام سياسي حليف لماكرون بـ"اساءة استخدام" الأموال العامة لأول مرة.. ميركل تزور أسوأ معسكر موت نازي كوربين يؤكد حيازته تقريرا مسربا يكشف "تحايل" جونسون بشأن "بريكست" البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران

الثلاثاء 10/05/2016 - 03:39 بتوقيت نيويورك

"ديلي تلغراف" فضائح زعماء العالم على الإنترنت.. نشر 200 ألف حساب من "أوراق بنما" قريبا جدا



المصدر / وكالات

 كشفت صحيفة "ديلي تليجراف" البريطانية، عن أن قاعدة بيانات ما يعرف باسم "أوراق بنما"، في الفضيحة التي كشفت عن تورط العشرات حول العالم في إخفاء أموالهم في ملاذات ضريبية آمنة، سوف تنشر على الإنترنت قريبا.

وجاءت المعلومات، التي كشف عنها الاتحاد الدولى للصحفيين الإستقصائيين، بعد تسريب معلومات من شركة "موساك فونسيكا" البنمية للمحاماة، وتتضمن وثائق عن شركات ومنظمات ومؤسسات في 21 ملاذا ضريبيا من هونج كونج إلى ولاية نيفادا الأمريكية.

ومن المقرر نشر 200 ألف حساب لقادة ومسئولين من شركات الأوفشور على الإنترنت الساعة السابعة مساء.

وأشارت الصحيفة إلى أن وثائق بنما لابد أن تدفع حكومة رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون إلى اتخاذ إجراءات ضد الملاذات الضريبية الآمنة في المملكة المتحدة.

التعليقات