• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

فيروس كورونا يجتاح المخيمات الفلسطينية في المحافظات الشمالية سقوط صاروخ في مأرب اليمنية يسفر عن قتلى وجرحي اشتباكات عنيفة في اليمن بين قوات الحكومة و الانتقالي تعاون أمريكي تركي بشأن ليبيا قريباً.. تقيم شامل للقاحات المرشحة لمعالجة كورونا الرئيس البرازيلي المصاب بكورونا: لم أعد أتحمل روتين الحجر المنزلي وفاة الابنة الصغرى لمانديلا.. والأسباب غير معروفة روسيا وأمريكا تبحثان تسوية النزاعات في كل من ليبيا وسوريا وأفغانستان الصين: لا إصابات بعدوى محلية بكورونا.. وتسجيل 3 حالات وافدة من الخارج البيت الأبيض: أدلة على محاولة إيران الحصول على سلاح نووي "لطيف ولكن".. سر التوتر بين ترمب وخبير البيت الأبيض أستراليا تشدد القيود بسبب تفش جديد لكورونا ماكرون يدعو أوروبا لوضع يدها على الملفات الجيوسياسية في منطقة المتوسط ألمانيا.. وفاتان فقط بكورونا خلال 24 ساعة حريق هائل يتسبب بخسائر فادحة وسط العاصمة دمشق

الثلاثاء 10/05/2016 - 03:39 بتوقيت نيويورك

"ديلي تلغراف" فضائح زعماء العالم على الإنترنت.. نشر 200 ألف حساب من "أوراق بنما" قريبا جدا



المصدر / وكالات

 كشفت صحيفة "ديلي تليجراف" البريطانية، عن أن قاعدة بيانات ما يعرف باسم "أوراق بنما"، في الفضيحة التي كشفت عن تورط العشرات حول العالم في إخفاء أموالهم في ملاذات ضريبية آمنة، سوف تنشر على الإنترنت قريبا.

وجاءت المعلومات، التي كشف عنها الاتحاد الدولى للصحفيين الإستقصائيين، بعد تسريب معلومات من شركة "موساك فونسيكا" البنمية للمحاماة، وتتضمن وثائق عن شركات ومنظمات ومؤسسات في 21 ملاذا ضريبيا من هونج كونج إلى ولاية نيفادا الأمريكية.

ومن المقرر نشر 200 ألف حساب لقادة ومسئولين من شركات الأوفشور على الإنترنت الساعة السابعة مساء.

وأشارت الصحيفة إلى أن وثائق بنما لابد أن تدفع حكومة رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون إلى اتخاذ إجراءات ضد الملاذات الضريبية الآمنة في المملكة المتحدة.

التعليقات