• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 14/05/2016 - 10:49 بتوقيت نيويورك

صواريخ أمريكية للإمارات

صواريخ أمريكية للإمارات

المصدر / وكالات

ذكرت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) أن الخارجية الأمريكية وافقت على صفقة محتملة لبيع صواريخ "هيلفاير 3 جو-أرض" ومعدات وخدمات مرتبطة بها للإمارات بقيمة 476 مليون دولار.

وأضافت الوزارة في بيان الجمعة 13 مايو/أيار أن المقاول الرئيسي في الصفقة شركة "لوكهيد مارتن ميسيل آند فاير كونترول" ومقرها دالاس بولاية تكساس، وتتبع الشركة مجموعة "لوكهيد مارتن كورب".

وقالت وكالة التعاون الأمني الدفاعي إن "وزارة الخارجية أبلغت الكونغرس أيضا بصفقة محتملة لبيع صواريخ "هاربون 2" وهي صواريخ مضادة للسفن تطلق من غواصات، بالإضافة إلى معدات وتدريب لمصر.

وأضافت أن قيمة الصفقة تقدر بمبلغ 143 مليون دولار، والمقاول الرئيسي في هذه الصفقة شركة "بوينغ".

الأكثر مشاهدة


التعليقات