• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الاثنين 30/11/2015 - 00:14 بتوقيت نيويورك

بالصور.. هولاند وأوباما في مسرح "هجمات باريس"

بالصور.. هولاند وأوباما في مسرح

المصدر / وكالات

زار الرئيسان الفرنسي فرنسوا هولاند، والأميركي باراك أوباما، مساء الأحد، مسرح باتاكلان في باريس تكريما لذكرى ضحايا المجزرة التي ارتكبها في هذا المسرح متطرفون قتلوا 90 شخصا في إطار الاعتداءات التي أدمت باريس في 13 نوفمبر.

ووضع الرئيسان ورئيسة بلدية باريس، آن هيدالغو، باقات من الزهور أمام المبنى الواقع في الدائرة الحادية عشرة للعاصمة، ثم وقفوا في لحظة تأمل وخشوع.

بعدها رافق الرئيس الفرنسي نظيره الأميركي إلى سيارته.

وحطت طائرة أوباما في باريس قرابة الساعة 00,40 (23,40 تغ)، وتوجه على الفور إلى المسرح حيث كان هولاند في استقباله.

وهذه الزيارة إلى مسرح باتاكلان جرت وسط إجراءات أمنية مشددة، ولم يتم الإعلان عنها إلا في اللحظات الأخيرة، وذلك لدواع أمنية.

ويزور أوباما باريس للمشاركة في مؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ، والذي يفتتح صباح الاثنين بمشاركة حوالي 150 من قادة العالم.

وكان الرئيس الأميركي كتب على صفحته على فيسبوك لدى مغادرته واشنطن إلى باريس "أنا متفائل بشأن ما يمكن أن نحققه. ما سنحاول فعله في باريس هو وضع إطار على المدى البعيد لخفض انبعاثات (غازات الدفيئة) مع أهداف محددة لكل بلد تكون شفافة بما فيه الكفاية لكي يتمكن الآخرون من التحقق منها".

التعليقات