• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

حرائق الغابات في لوهانسك أسفرت عن مصرع وإصابة 15 شخص في أوكرانيا آليات وجرافات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل شرق خان يونس تفاصيل الاتفاق على استئناف إنتاج النفط في ليبيا حالة وفاة و127إصابة جديدة بفيروس كورونا في غزة المعارض الروسي نافالني يتهم بوتين بشكل مباشر بتسميمه روسيا تسجل 9 ألاف حالة إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة مطارات ليبيا تحت المراقبة لمنع مرور الإرهابيين اعتقال 2 فلسطنيين في الخليل بينهم أطفال وصحفي اشتعال الحرب بين أرمنيا وأذربيجان وسقوط مئات الضحايا قادة عرب بالكويت للتعزية بوفاة الشيخ صباح الأحمد الصباح قوات قره باغ تسقط مروحية أذربيجانية رئيس الصين يدعو لتعزيز الحفاظ على التنوع البيولوجي والحوكمة البيئية العالمية بلغاريا تسجل 286 حالة إصابة و12 وفاة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة تركيا.. نائب معارض يقترح مشروع قانون لتحديد مهلة الاحتجاز وزير الدفاع الأميركي يحذر في تونس من المتطرفين وروسيا والصين

الاثنين 16/05/2016 - 02:55 بتوقيت نيويورك

هزة أرضية خفيفة تضرب القاهرة وعدد من المحافظات فجر الاثنين

هزة أرضية خفيفة تضرب القاهرة وعدد من المحافظات فجر الاثنين

المصدر / وكالات

ذكرت وسائل اعلام مصرية أن  القاهرة ، وعدد من محافظات  مصر تعرضت، فجر اليوم الاثنين، لهزة أرضية خفيفة.

وقال عدد من سكان القاهرة، إنهم شعروا بزلزال عبارة عن هزة أرضية خفيفة، وأكدوا أنه لم يتجاوز بضع ثوان. فيما لم ترد أى أنباء عن خسائر بسبب الزلزال.

وعلق رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» على الهزة الأرضية التي ضربت القاهرة والجيزة، في الساعات الأولى من صباح الإثنين، واجتمع عدد من المغردين على «عدم الشعور بالزلزال»، بينما ربطه آخرون بالموجة الحارة التي تضرب البلاد.

وعلق مستخدم قائلًا: «يا على يا علاء إصحوا البيت بيوقع»، بينما تساءلت مستخدمة: «يعني إيه يعني زلزال يصحيني من النوم مش فاهمة؟!»، وتساءل آخر: «هو أنا مكتوب عليا ما أحسش بزلزال»، ليأتيهما الجواب من مستخدم ثالث ولكن بسؤال أيضًا فيقول: «يعني فيه زلزال ولا ما فيش؟!».

وامتزجت السخرية بتعليقات المستخدمين ممن شعروا بالهزة، فيقول مستخدم: «حسيت بيه النجفة اتهزت قلت يمكن عفريت بيلعب ولا حاجة طلع زلزال ظلمت العفريت»، أما الذين لم يشعروا به فعلقوا بسخرية أيضًا، وكتبت مستخدمة: «أنا كل مره أعرف إن في زلزال من السوشيال ميديا كده مفيش مرة أحس بيه واتزلزل كده، أنا كل مره أعرف أن في زلزال من السوشيال ميديا كده مفيش مره أحس بيه واتزلزل كده».

ولأن الهزة جاءت بالتزامن مع موجة الحر، كتب مستخدم: «مش عارف زلزال إيه في الحر ده هي كانت ناقصة؟»، فيما ذهب آخرون إلى التعليقات المصبوغة بصبغة سياسية فيكتب مستخدم ساخرًا: «وزارة الأوقاف هتعمل خطبة الجمعة الجاية عن فضل الزلازل في الإسلام».

الأكثر مشاهدة


التعليقات