• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير العدل الأميركي يهدد بالاستقالة إن واصل ترامب التغريد حول تحقيقات ضد صديق الرئيس واشنطن بوست: بن سلمان يعتقد أن بإمكانه اضطهاد أي أميركي دون عقاب من إدارة ترامب تباين روسي تركي بشأن إدلب وتحذير أممي من مأساة لمليوني نازح فرنسا تفرض قيودا على استقدام الأئمة والمعلمين من دول إسلامية رئيس وزراء أستراليا يفجر مفاجأة مدوية بشأن الطائرة الماليزية ماكرون: لن نسمح لتركيا بتطبيق قوانينها على أراضينا توقيف مكسيكي بالولايات المتحدة بشبهة التجسس لصالح روسيا قلق ديمقراطي من تنامي قوة ترمب.. وخوف من فشل بايدن بومبيو يهاجم اجتماعاً سرياً مع ظريف.. وسيناتور ديمقراطي يبرر بنود اتفاق جديد لوقف التصعيد في الحديدة برعاية أممية روسيا وقطر تعززان التعاون في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة وأمن الشرق الأوسط واشنطن تدين الانتهاكات ضد المحتجين العراقيين وتشيد بدور السيستاني الأمم المتحدة: المعارك في سوريا بلغت مستوى مرعبا وشردت 900 ألف شخص الحكومة السودانية تتحدث عن ثلاثة احتمالات بشأن محاكمة البشير ورفاقه اليابان.. انتهاء فترة الحجر الصحي للسفينة الموبوءة دايموند برنسيس

الاثنين 16/05/2016 - 02:55 بتوقيت نيويورك

هزة أرضية خفيفة تضرب القاهرة وعدد من المحافظات فجر الاثنين

هزة أرضية خفيفة تضرب القاهرة وعدد من المحافظات فجر الاثنين

المصدر / وكالات

ذكرت وسائل اعلام مصرية أن  القاهرة ، وعدد من محافظات  مصر تعرضت، فجر اليوم الاثنين، لهزة أرضية خفيفة.

وقال عدد من سكان القاهرة، إنهم شعروا بزلزال عبارة عن هزة أرضية خفيفة، وأكدوا أنه لم يتجاوز بضع ثوان. فيما لم ترد أى أنباء عن خسائر بسبب الزلزال.

وعلق رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» على الهزة الأرضية التي ضربت القاهرة والجيزة، في الساعات الأولى من صباح الإثنين، واجتمع عدد من المغردين على «عدم الشعور بالزلزال»، بينما ربطه آخرون بالموجة الحارة التي تضرب البلاد.

وعلق مستخدم قائلًا: «يا على يا علاء إصحوا البيت بيوقع»، بينما تساءلت مستخدمة: «يعني إيه يعني زلزال يصحيني من النوم مش فاهمة؟!»، وتساءل آخر: «هو أنا مكتوب عليا ما أحسش بزلزال»، ليأتيهما الجواب من مستخدم ثالث ولكن بسؤال أيضًا فيقول: «يعني فيه زلزال ولا ما فيش؟!».

وامتزجت السخرية بتعليقات المستخدمين ممن شعروا بالهزة، فيقول مستخدم: «حسيت بيه النجفة اتهزت قلت يمكن عفريت بيلعب ولا حاجة طلع زلزال ظلمت العفريت»، أما الذين لم يشعروا به فعلقوا بسخرية أيضًا، وكتبت مستخدمة: «أنا كل مره أعرف إن في زلزال من السوشيال ميديا كده مفيش مرة أحس بيه واتزلزل كده، أنا كل مره أعرف أن في زلزال من السوشيال ميديا كده مفيش مره أحس بيه واتزلزل كده».

ولأن الهزة جاءت بالتزامن مع موجة الحر، كتب مستخدم: «مش عارف زلزال إيه في الحر ده هي كانت ناقصة؟»، فيما ذهب آخرون إلى التعليقات المصبوغة بصبغة سياسية فيكتب مستخدم ساخرًا: «وزارة الأوقاف هتعمل خطبة الجمعة الجاية عن فضل الزلازل في الإسلام».

الأكثر مشاهدة


التعليقات