• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

لبنان: 25 مشتبه به في قضية تفجير مرفأ بيروت حتى الآن التفاصيل الكاملة لوفاة قيادى إخواني يارز في السجن بمصر الاتحاد الأوروبي يحجز 400 مليون جرعة لقاح لكورونا فرنسا:700 جندي فرنسي يتحضرون للقدوم إلى لبنان الفيضانات تضرب كوريا الشمالية وتعلن رفض المساعدات خوفاً من كورونا ضبط خلية سورية بمتفجرات حاولوا الدخول إلى العراق أميركا تصادر 4 ناقلات وقود إيرانية كانت متجهة لفنزويلا ومجلس الأمن يصوت على تمديد حظر السلاح التطبيع بين الإمارات وإسرائيل.. تعرف على أبرز نقاطه السلطة الفلسطينية تصف ما فعلته الإمارات بالخيانة للقدس والأقصى والقضية الفلسطينية زعيم كوريا الشمالية يحذر من قبول المساعدات الخارجية خوفا من كورونا سلطنة عمان تؤيد قرار الإمارات بشأن العلاقات مع إسرائيل إعلام عبري يكشف عن الدول العربية التي ستطبع مع إسرائيل بعد الإمارات ملادينوف: الاتفاق يحقق ما دعت إليه الأمم المتحدة باستمرار "حماس" تنعى العريان وتعتبره فقيد الأمة والشعب المصري "رويترز": فيتنام ستشتري اللقاح الروسي ضد كورونا

الاربعاء 18/05/2016 - 03:59 بتوقيت نيويورك

الانتخابات الأمريكية: ساندرز يهزم كلينتون في ولاية اوريغن

الانتخابات الأمريكية: ساندرز يهزم كلينتون في ولاية اوريغن

المصدر / وكالات

حقق السناتور الديمقراطي بيرني ساندرز فوزا حاسما الثلاثاء على هيلاري كلينتون في الانتخابات التمهيدية للحزب الديموقراطي في ولاية اوريغن مما يعزز موقفه المصر على الاستمرار حتى نهاية المرحلة.

واعلنت عدة شبكات اعلام فوز ساندرز بعد تقدمه بـ 53% من الاصوات في مقابل 47% على وزيرة الخارجية السابقة التي يفترض ان تفوز في انتخابات كنتاكي التي شهدت منافسة حامية الا ان النتائج لا تزال غير رسمية.

وصرح ساندرز امام الاف المؤيدين في كارسون بولاية كاليفورنيا "لقد فزنا للتو في اوريغن، وسنفوز في كاليفورنيا" التي تجري انتخاباتها في السابع من حزيران/يونيو المقبل.

في المقابل، اعلنت مسؤولة الانتخابات في ولاية كنتاكي كلينتون اليسون لاندرغن غرايمز خلال مقابلة مع "سي ان ان" ان كلينتون هي الفائزة "غير الرسمية" حتى الان.

وغردت كلينتون على تويتر "لقد فزنا في كنتاكي! شكرا لكل الذين شاركوا".

وتقدمت كلينتون في هذه الولاية ب46,8% من الاصوات في مقابل 46,3% لساندرز اي بهامش اقل من الفي صوت، وذلك بعد فرز 99,8% من الأصوات.

التعليقات