• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 30/11/2015 - 09:15 بتوقيت نيويورك

مباحثات روسية إسرائيلية تتناول الوضع في سوريا

مباحثات روسية إسرائيلية تتناول الوضع في سوريا

المصدر / وكالات

مباحثات روسية إسرائيلية تتناول الوضع في سوريا

 أفادت وزارة الخارجية الروسية بأن غينادي غاتيلوف نائب وزير الخارجية الروسي بحث الوضع في سوريا وعملية التسوية في الشرق الأوسط مع السفير الإسرائيلي تسفي هايفتس.

وجاء في بيان صادر عن الخارجية الروسية يوم الاثنين 30 نوفمبر/تشرين الثاني، أن "المحادثات تناولت آفاق التعاون الروسي الإسرائيلي في إطار الأمم المتحدة وكذلك أهم الأجندة الدولية، بما في ذلك الوضع في سوريا في إطار مكافحة الإرهاب وحالة عملية التسوية في الشرق الأوسط".

هذا، وكان وزير الجيش الإسرائيلي موشي يعالون صرّح الأحد 29 نوفمبر/تشرين الثاني أن طائرة حربية روسية اخترقت "الأجواء الإسرائيلية خطأ" فوق الجولان.

وأشار يعالون في حديث أدلى به لإذاعة "ريشيت بيت" الإسرائيلية العامة إلى أن "الطائرة عادت أدراجها إلى سوريا فور الاتصال بطيارها وإبلاغه باختراق الأجواء لمسافة 1,6 كم".

ولم يعلق الجانب الروسي رسميا على هذه الأنباء.

الأكثر مشاهدة


التعليقات