• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 20/05/2016 - 03:25 بتوقيت نيويورك

استقالة قائد شرطة سان فرانسيسكو بعد مقتل امرأة

استقالة قائد شرطة سان فرانسيسكو بعد مقتل امرأة

المصدر / وكالات

استقال قائد شرطة مدينة سان فرانسيسكو جريج سور تحت ضغوط من رئيس بلدية المدينة أمس الخميس بعد ساعات من مقتل امرأة سوداء برصاص ضابط شرطة.

وواجهت إدارة الشرطة وسور انتقادات متزايدة واحتجاجات على مدى أشهر في أعقاب مقتل عدد من الأشخاص برصاص الشرطة وفضيحة تتعلق برسائل نصية عنصرية هزت الإدارة.

وقال إد لي رئيس البلدية للصحافيين في مؤتمر صحافي في مجلس البلدية "عبرت سابقا عن الثقة في قائد الشرطة سور لأنني أعرف إنه يتفق ويتفهم الحاجة للإصلاح".

وأضاف "ولكن في أعقاب حادث إطلاق النار الذي وقع هذا الصباح والمتعلق بأحد أفراد الشرطة واجتماعي مع قائد الشرطة سور بعد الظهر فلقد توصلت إلى استنتاج مختلف لما يتعلق بأفضل السبل للمضي قدما".

وقالت المتحدثة باسم شرطة سان فرانسيسكو جريس جاتباندان إنها لا تستطيع التعليق على الاستقالة.

كان سور قال في وقت سابق للصحافيين إنه في حوالي الساعة 9.45 دقيقة صباحا اقترب ضابطان من امرأة (27 عاما) كانت جالسة في سيارة أبلغ عن سرقتها. وقال سور إنه لا يعرف ما إذا كانت المرأة مسلحة.

وأضاف أن المرأة حاولت الانطلاق بالسيارة واصطدمت بسيارة أخرى على بعد أقل من 100 متر، حيث أطلق عليها أحد الضابطين النار بعد عدم امتثالها لأوامرهما. ولفظت المرأة أنفاسها الأخيرة في وقت لاحق بأحد المستشفيات.

واستخدام الشرطة الأميركية للقوة الفتاكة خاصة من قبل الضباط البيض ضد الأميركيين من أصل إفريقي والأقليات الأخرى كان محور احتجاجات واسعة النطاق.

الأكثر مشاهدة


التعليقات