• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 21/05/2016 - 03:44 بتوقيت نيويورك

خارجية مصر: إيحاءات سي إن إن عن انتحار قائد الطائرة أمر غير محترم

خارجية مصر: إيحاءات سي إن إن عن انتحار قائد الطائرة أمر غير محترم

المصدر / وكالات

انتقد المتحدث الرسمي باسم الخارجية المصرية، المستشار أحمد أبو زيد الإيحاءات التي روجت لها شبكة "سي إن إن" الأميركية أن قائد الطائرة المصرية انتحر.

وأكد أبو زيد أن إعطاء شبكة "سي إن إن" الأميركية إيحاءات بأن قائد الطائرة المصرية انتحر، في وقت لا تزال فيه أسر الضحايا في حالة حداد أمر لا يبعث على الاحترام.

وكانت شبكة (سي.إن.إن) الإخبارية قالت اليوم السبت، أن بيانات لرحلة طائرة مصر للطيران تظهر انطلاق إنذارات من وجود دخان على متنها قبل تحطمها في البحر المتوسط في ساعة مبكرة أول أمس الخميس.

لكن مسؤولاً أمريكياً وصف التقرير بأنه شائعة غير مؤكدة.

وقالت (سي.إن.إن)، إنها حصلت على البيانات من مصدر مصري وقالت إن البيانات جاءت من نظام آلي على متن الطائرة يسمى (نظام اتصالات المعالجة والتقارير بالطائرة).

وكانت الطائرة القادمة من باريس اختفت عن شاشات الرادار عند أول نقطة للمجال الجوي المصري نقطة "كومبي"، وتقل 66 راكبًا بينهم 30 مصريا و 15 فرنسيا و 11 من جنسيات مختلفة فضلًا عن طاقمها المكون من 10 أفراد. وقد تم العثور على حطامها قرب جزيرتي كريماثوس وكريت اليونانيتين وأيضا في شمال الاسكندرية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات