• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 01/12/2015 - 02:02 بتوقيت نيويورك

لهذا السبب غضِبت “الصحافة العبريّة” من الإعلاميّة “بن قنّة”

لهذا السبب غضِبت “الصحافة العبريّة” من الإعلاميّة “بن قنّة”

المصدر / وكالات

لهذا السبب غضِبت “الصحافة العبريّة” من الإعلاميّة “بن قنّة”

 سلطت صحيفة “معاريف” العبرية، الضوء على مذيعة قناة الجزيرة خديجة بن قنّة، بسبب تعليقٍ لها على عمليات الطعن التي ينفذُها الشبان الفلسطينيون، حيث وصفت منفذ إحدى العمليات بالبطل، وهو ما أثار الصحيفة.

وبحسب ما جاء في “معاريف”، “(سلمت يداك يا بطل) هكذا كتبت خديجة بن قنه المذيعة بالجزيرة على صفحتها بموقع “فيسبوك”، حول عملية الطعن التي نفذت بالقرب من محطة الحافلات بنهاريا شمال “إسرائيل”.

وأضافت الصحيفة: “كتبت بن قنة هذه الكلمات مع نشرها لفيديو يظهر به فلسطيني يطعن جندي من الجيش الاسرائيليّ بالقرب من المحطة المركزية بنهاريا يوم الجمعة الماضي”.

وقالت “معاريف”: “يوجد على صفحة بن قنة بالفيسبوك ما بين 5 – 6 ملايين متابع، والفيديو الذي نشرته حظي بما يقرب 70 ألف اعجاب، وأكتر من 2 مليون مشاهدة”.

وتابعت الصحيفة: “في منتصف يوم السبت، بعد يوم واحد من تنفيذ العملية، نشرت بن قنة على صفحتها هذا المنشور، واضافت إليه بعض الكمات التي تبارك هذه العملية”.

وأشارت “معاريف” إلى أن المذيعة “بن قنة”، من اصل جزائري فرنسي، وتعمل في شبكة القنوات القطرية، وفي عام 2007 كانت ضمن قائمة أكثر سبع نساء ذات تأثير في العالم العربي وفق مجلة “فوربس”. كما جاء في الصحيفة العبرية

الأكثر مشاهدة


التعليقات