• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 01/12/2015 - 02:20 بتوقيت نيويورك

الإفراج عن #سجى_الدليمي زوجة أبو بكر البغدادي

الإفراج عن #سجى_الدليمي زوجة أبو بكر البغدادي

المصدر / وكالات

الإفراج عن #سجى_الدليمي زوجة أبو بكر البغدادي

أكدت سجى الدليمي في تصريح لها، بعد الإفراج عنها، أنها كانت زوجة أبو بكر البغدادي منذ ست سنوات، ووقتها لم يكن "خليفة داعش"، كما قالت.

وتسلمت جبهة النصرة سجى الدليمي وأولادها، في أجواء ماطرة على حدود جرود عرسال اللبنانية، مقابل جنود من الجيش اللبناني.

وأسرت جبهة النصرة الجنود خلال هجوم شنته على بلدة عرسال مع تنظيم داعش في أغسطس/آب عام 2014. ويعتقد أن تنظيم داعش يحتجز تسعة جنود لا يشملهم الاتفاق.

وفي وقت سابق ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام أنه تم تسليم جثة جندي لبناني قتل في الأسر لدى جبهة النصرة إلى الصليب الأحمر والمديرية العامة للأمن العام اللبنانية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات